السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في زيارة ميدانية.. «ياسمين صبري» تدعم أطفال مستشفى أبو الريش

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 05:04 م
هير نيوز

زارت الفنانة ياسمين صبري، مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال بالمنيرة، اليوم الأربعاء، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي مدير عام المستشفى، وأعضاء الطاقم الطبي والمسؤولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية، في لمحة طيبة منها وتأكيدًا على الدور المجتمعي الذي تقوم به.

وقدّمت ياسمين صبري تبرعًا ماليًا للمستشفى لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة، وأكدت أنها تحب الأطفال.

ووزعت "ياسمين" الهدايا على الأطفال، وتفقدت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويًا خلال رحلة العلاج.

وكانت "ياسمين صبري" شاركت ببطولة مسلسل "فرصة تانية"، في رمضان الماضي، وشارك ببطولته: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد الشامي، إدوارد، عمر الشناوي، نهال عنبر، وسارة الشامي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومحمد سيد بشير، ومن إخراج مرقص عادل.

ads
ads