الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ائتلاف أولياء مصر» توجه نصيحة لـ«الأمهات» بشأن امتحانات نصف العام

الجمعة 26/فبراير/2021 - 05:22 م
هير نيوز

ناشدت داليا الحزاوي، مُؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، الأمهات بعدم مرافقة أبنائهن في لجان الامتحان حتى لا يؤدي ذلك إلى تفشي فيروس كورونا.

وقالت داليا الحزاوي، إن التجمهر غير مناسب في مثل هذه الظروف، ولابد أن يكون لدينا وعي كبير، خاصة أن الوزارة تبذل مجهودًا كبيرًا من أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية، مضيفةً: "يجب أن نقوم بدورنا، فالمسئولية مشتركة بيننا وبين الحكومة للمحافظة على صحتنا وصحة أولادنا".

وأضافت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إنه إذا كان هناك ضرورة بأن نصطحب أولادنا إلى اللجان، فلابد أن نلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة وتحقيق التباعد، مؤكدةً أنه يمكن توصيل أولادنا للمدرسة، والمغادرة بعدها دون الانتظار أمام اللجان.


وطالبت داليا الحزاوي الوزارة بإجراء دوريات على المدارس لمنع أي تجمهر لأولياء الأمور أمام المدارس، كما طالبت، أولياء الأمور، بضرورة التنبيه على أبناءهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة أثناء الامتحان حتى تمر بسلام.

وستنطلق غدًا امتحانات الفصل الدراسي الأول، لطلاب صفوف النقل، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامة الطلاب، أهمها تعقيم لجان الامتحانات.