السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نو ميك أب».. تعرفي على أحدث صيحات مكياج 2021

الجمعة 05/مارس/2021 - 05:02 ص
هير نيوز

مع ظهور العديد من صيحات المكياج الصارخ في الفترة الأخيرة، حاول بعض خبراء التجميل إبتكار إطلالة جديدة تحت اسم نو "ميك أب" "no makeup" وهو مكياج يمنح المرأة إطلالة طبيعية مشرقة ومتألقة بحيث تبدو وكأنها لم تضع شيئًا من مستحضرات التجميل على وجهها.

وعلى الرغم من أن هذا المكياج يبدو في ظاهره بسيطًا، إلا أنه يحتاج لتطبيقه الكثير من الدقة والاحترافية، وإليكِ طريقة وضع مكياج "no makeup" بالخطوات:

- كريم الأساس الخفيف
سيمنحك وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس على وجهك، ومظهرًا طبيعيًا وأيضًا بشرة خالية من العيوب، وهذا هو الخيار المثالي لهذه الإطلالة.

- كونسيلر
يمكنك وضع القليل من الكونسيلر خافي العيوب تحت عينيكِ إذا كنت بحاجة لإخفاء الهالات السوداء، حيث تختفي علامات الإرهاق وتبدو بشرتك لامعة ونضرة بشكل طبيعي وخالي من العيوب.

- الماسكرا
عند وضع الماسكارا قومي باستخدام الماسكرا السوداء بطبقة رقيقة وبسيطة موضوعة بعناية، حيث يمكنها أن تمنح رموشك طولًا وجمالًا وكأنها طبيعية، بعيدًا عن تلك المكثفة والتي ستجعل رموشك كثيفة بشكل يناسب السهرات أكثر.

-ظلال العيون "الآيشادو"
قومي بتطبيق الآيشادو ذات الصبغة الكريمية فهو أفضل بكثير لهذه الإطلالة من تلك البودرة، حيث يمكنك مزجه بطريقة طبيعية أكثر، مع اختيار الظلال بالألوان النيود القريبة من لون بشرتكِ.

- أحمر الشفاه "الروج"
في تلك الإطلالة يكون أحمر الشفاه النيود القريب من لون شفتيكِ هو المناسب أكثر، كما يمكنك اختيار بلسم الشفاه الملون الذي سيمنح شفتيك المزيد من الرطوبة والجمال.

-الآيلينر
إذا كنتِ ممن يحبون استخدام الآيلينر بكثرة فيمكنك أيضًا استخدامه في إطلالة "no makeup" ولكن برسم خط رقيق من الآيلاينر على طرف العين، حيث يبدو تحديد طبيعي للعين بدون تكلف.

ads
ads