الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحبات المشغولات اليدوية.. معرض «البازار» يفتح أبوابه.. الخميس المُقبل

الخميس 04/مارس/2021 - 07:16 م
هير نيوز

إذا كنتِ من مفضلي اقتناء المشغولات اليدوية والديكورات المختلفة في منزلك وحياتك الخاصة، أضيفي في جدول أعمالك ضرورة زيارة معرض البازار للمشغولات اليدوية وديكورات المنزل الذي يبدأ من يوم الخميس المقبل الموافق 11 مارس وحتى 20 مارس 2021، بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويضم المعرض الآلاف من المنتجات اليدوية المتخصصة في ديكورات المنزل بالإضافة إلى الملابس والمشغولات الفضية والنحاسية والمنتجات الزجاجية والصدف والخوص ومفروشات أخميم والسجاد اليدوى والخزف والديكوباج والاكسسوار.

كما يضم منتجات الجلود ووحدات ومنتجات سيناء والأثاث والتطريز على المنسوجات والخيامية ومستحضرات التجميل والمنتجات الغذائية ومجموعة منتقاة من ديكورات المنزل المودرن والتراثية.

ويقام المعرض تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ووزارة التجارة والصناعة.

وإذا كنتِ من الذين يرغبون في عرض منتاجتهم في المعرض يمكنك زيارة الجهاز فى الفرع الرئيسي بعنوان 120 محي الدين أبو العز، الدقي، أو الاتصال على الخط الساخن على رقم 16733.

ويحرص جهاز تنمية المشروعات على تنظيم معارض متخصصة للحرف اليدوية والتراثية بشكل منتظم على مدار السنة لدعم أصحاب المشروعات العاملين بهذا القطاع وتسويق منتجاتهم مما يمكنهم من الاستمرار والتوسع في مشروعاتهم وتوفير المزيد من فرص العمل خاصة للمرأة والشباب وذوي الهمم.

وتعمل هذه المعارض في نفس الوقت على تعريف قطاع عريض من المجتمع خاصة من الشباب بهويتهم الثقافية والتنوع الذي تتمتع به الحضارة المصرية والتعرف على المنتجات التي تتميز بها المحافظات المختلفة من خلال العروض الحية التى يقوم بها أصحاب المشروعات لتصنيع منتجاتهم فعليا أمام الزائرين كما تتيح الفرصة لعدد كبير من أصحاب المشروعات والجمعيات الأهلية العاملة في هذا القطاع للالتقاء وتبادل الخبرات وعقد الصفقات التبادلية والتكاملية.

ads