الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سلّكي صوتك».. فنانة سورية تكشف أسباب التنمر عليها.. فيديو

السبت 06/مارس/2021 - 04:54 م
هير نيوز

قالت الفنانة السورية سحر فوزي: "إنها تعرضت للتنمر بسبب خشونة صوتها، وأن آخر عمل تليفزيون تسبب لها في عقدة نفسية، بعنوان "سلاسل ذهب"، موضحة أن مُخرج المسلسل كان دائمًا يقول لها "سلكي صوتك".

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "شو القصة" تقديم الإعلامية "رابعة الزيات"، أنها توجهت لزيارة الطبيب والذي أخبرها بأنه يجب إجراء جراحة عاجلة، وتبين أنها أصيبت بتجمعات دموية على الأحبال الصوتية كانت تضغط على الأحبال الصوتية وأنها سبب في خشونة الصوت.

وأوضحت، أنها عاشت فترة صعبة، خاصة وأن الراحل الفنان "نضال سيجري" أصيب بسرطان الأحبال الصوتية وكانت فاجعة حقيقية انتابت المجال الفني بالرعب، لافتة إلى أنها فقدت اثنين من أسرتها رحلوا في هذه الفترة فعاشت فترة صعبة وبمرض واحد وهو السرطان.

وأشارت إلى أن والدتها أصيبت بسرطان الرئة؛ بسبب كثرة تدخين السجائر، ثم أصيبت شقيقتها الصغرى بعد وصولها من قطر إلى الأراضي السورية بسرطان الثدي، وابنها، موضحة أن والدتها لم تكن تعرف بمرضها أو مرض شقيقتها ثم توفيت والدتها وبعدها بعام شقيقتها الصغرى في سن 42 عامًا.

وقالت: "إنها أجرت بعض التحاليل الطبية والتي أكدت عدم إصابتها بالسرطان، حيث كانت تتوقع أن تُصاب كما حدث مع والدتها وشقيقتها، موضحة أن كافة أفراد أسرتها البالغ عددهم 8 فتيات تزوجوا وسافروا لخارج سوريا مع أزواجهن".

وأشارت إلى أنها رفضت السفر خارج سوريا، وعن التنمر منها كشفت أن بعض المواطنين أزعجوها بتعليقاتهم فمنهم علق قائلًا: " بتشرب إيه؟"، لافتة إلى أن هناك الكثير من جمهورها دعمها في مرحلة مرضها.

ads