الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمارين تُساعدك للحصول على وجه ممتلئ

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 04:43 م
وجه ممتلئ
وجه ممتلئ

تعطي الخدود الممتلئة والمستديرة معظم الوجوه مظهرًا شابًا، بينما يشير الخدين المترهلين غالبًا إلى الشيخوخة، وغالبًا ما يرتبط الخد الغائر باعتلال الصحة، وتحب كل سيدة أن تظهر شابة بخدود ممتلئة، وتلجا أحياناً إلى العمليات التجميلية، ولكن تتكلف الكثير من المال، ويمكنك اتباع طريقة طبيعية  للحصول على خدود ممتلئة.

كشف موقع "هيلث لاين" أن الوجه الممتلئ مع الخدين الممتلئين هو الموضة، وإذا كنت تريد الخدين الممتلئين، فلديك خيارات، إذ يمكنك الخضوع لإجراء تجميلي، مثل جراحة نقل الدهون، أو تلقي حقنة حشو جلدي، مثل Voluma. أو يمكنك تجربة بعض الأساليب الطبيعية التي يعتقد الكثير من الناس أنها فعالة، على الرغم من عدم تبنيها بالضرورة من قبل المجتمع الطبي.

وأكد الموقع، أن هناك عددا من الطرق الطبيعية والعلاجات المنزلية التي يثق بها الكثيرون للحصول على خدود ممتلئة. يتطلب البعض فعلًا جسديًا، والبعض الآخر يتطلب تطبيقًا موضعيًا.

تمارين الوجه
تُعرف أيضًا باسم "يوجا الوجه"، حيث تعمل تمارين الوجه على تقوية عضلات الوجه لإضفاء مظهر أكثر شبابًا، حيث أوضحت الدراسات أن الأشخاص الذين يقومون بتمارين الوجه لمدة 30 دقيقة يوميًا لمدة ثمانية أسابيع، تكون وجوه أكثر امتلاء وأكثر شبابا.

اقرأ أيضًا..
وتتضمن تمارين يوجا الوجه ما يلي:
١- ارفعي عضلات الخدين مع ضم شفتيك معًا والابتسام. بعد ذلك، ضعي أصابع كل يد على جانبي فمك وارفعي خديك عن طريق تحريك أصابعك إلى أعلى الخدين. واستمري لمدة 20 ثانية.

٢- أغلقي فمك واملئي خديك بأكبر قدر ممكن من الهواء لمدة 45 ثانية قبل نفخ الهواء ببطء.

٣- افتحي فمك على شكل حرف "O"، ثم ضعي أصابع كل يد على الجزء العلوي من الخد وارفعي واخفضي خديك برفق لمدة 30 ثانية.

ads