الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ردود أفعال العائلة على خبر الحمل.. كيف تلقت أسرتك الخبر؟

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:36 ص
هير نيوز

يعتبر خبر الحمل هو خبر سار لكل من يسمعه سواء كان ذلك من الزوج أو أقارب المرأة أو أصدقائها أو عائلة زوجها وحتى من لا يعرفها فمجرد معرفة وصول طفل جديد للدنيا هو خبر مفرح للجميع.

ولكن عند سؤال النساء كيف تلقت أسرتك بشكل خاص خبر حملك، كانت الردود مبهجة بشكل كبير حيث يشعر الجميع بالفرح والسعادة لمعرفة وصول طفل جديد للعائلة قد يجعل أحدهم جدة وأخرى تكون خالة أو عمة.

وقالت هايدي 35 عاما: «عندما تزوجت كان الجميع يسألني هل أصبحتي حاملًا فالجميع من عائلتي وأقاربي كانوا ينتظرون طفل جميل جديد يأتي للعائلة، وبمجرد أن علمت أني حاملا قمت بإبلاغ والدتي ووالدي وكانت سعادتهم كبيرة جدا وصلت حتى بكاء والدتي من شدة الفرح بأنها ستكون جدة وتستقبل أسرتها طفل جديدة ».

وقالت ماري 25 عامًا: «عندما علمت بحملي قمت بإبلاغ عائلتي وصديقتي المقربة وعمت السعادة والفرح المنزل وكان الجميع فرحا جدا ويدعو لي باتمام الحمل بخير مع ولادة طفل سليم ويكون ابن صالح، فبجانب السعادة كان هناك خوفًا علي بشكل خاص من والدي فهو كان خائفًا على صحتي وصحة ابني منذ أول يوم في الحمل وطوال فترة الحمل».

اقرأ أيضًا..

حُكم تناول المرأة وسائل منع الحمل بدون إذن زوجها.. «الإفتاء» تُجيب


وعلقت سمر 33 عاما: «عند ولادة طفلي الأول كانت السعادة تشمل جميع أفراد العائلة وعند معرفتهم بحملي كان الجميع يهلل ويصرخ من السعادة وينتظر قدوم المولود بفارغ الصبر، وأتذكر عندما أخبرت زوجي في البداية كان يشعر بـ المفاجأة والصدمة والفرحة في الوقت نفسه فلم يكن يتوقع ذلك وكان سعيدًا جدا، أما اختى بدأت في البكاء مع احتضاني بمجرد سماع الخبر».

ads
ads