الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آية مجدي طبيبة علاج طبيعي بحثت عن شغفها في إبداع اكسسوارات هادئة

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 05:59 ص
هير نيوز

على الرغم من دراستها لمجال الطب والتحاقها بكلية العلاج الطبيعي، إلا أنها بحثت عن شغفها وهوايتها التي تحب ممارستها، فأبدعت في تصميم اكسسوارات نسائية مميزة من نوع مختلف أحبته الكثير من النساء... أنها الدكتورة آية مجدي حجازي.


تحكي آية، البالغة 30 عامًا لـ«هير نيوز» قائلة: «بدأت في 2012 العمل في مجال الاكسسوارات الهاند ميد، عندما كنت أدرس بالكلية، وبدأت ذلك مع 3 زميلات فاتحتهم في حبي للعمل بالخرز وتصميم الاكسسوارات، ولكن بعد شهرين لم يتمكنوا من الاستمرار معي في المشروع واستمريت بمفردي، وكان مفهوم البيع عبر الانترنت مختلف تماما في ذلك الوقت عن الآن فكان أصعب بكثير».


وتضيف: «فكرة أن طبيبة تبيع وتشتري وتعمل في أشكال هاند ميد كان عليها تعليقات سلبية من أغلب الناس وخصوصا أن ذلك كان لا يزال غريبًا وقتها، ولكني حاولت مقاومة هذه الإنطباعات لأني كنت أحب عملي وبعد عامين أثبت للجميع أنني أقوم بعمل شيء مختلف ومميز يستحق التعب».


وتشير إلى سر نجاحها قائلة" «راعيت من البداية استخدام خامات جيدة، حتى لو لم تكن معروفة للناس جيدًا، فأنا استخدم خامات مثل النحاس والفضة والأحجار الكريمة وشبه كريمة، كما أن اكسسواراتي تتميز بأنها تعيش سنوات طويلة بنفس شكلها وحالتها».


اقرأ أيضًا..
وتتابع: «احاول تصميم موديلات مختلفة تناسب أي سن من أول الأطفال وصولًا إلى من تخطين الـ 60 عامًا، كما تتميز موديلاتي بالبساطة والألوان الهادئة، مما يشجع كثيرات على شرائها وهن خارجات من يوم شغل متعب وكئيب».

ads