السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان شوقي: محمد رمضان غير صادق وطول الوقت بيقلد أحمد زكي

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 06:32 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة حنان شوقي "تريند جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها الذي يذاع على قناة النهار.

وقالت حنان شوقي، إنها لا تحب أفعال الفنان المصري محمد رمضان وتكرهها ولا تحب أن تتابع أعماله وأكدت أن من المستحيل أن تشارك محمد رمضان في عمل فني.

وأكدت خلال فقرة الاختيار بين نجمين بعد تخييرها بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز أجابت "كريم عبد العزيز طبعا في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا.. شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل".

وتابعت: "لا أتابع محمد رمضان ولا أحب أتابعه، لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كاريزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق".

وأضافت: "لا أحب البني آدم الذي يجور على حق شخص ويأخذ بنط على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فيه".

واستكملت" شوقي": "ده مش فنان.. الفن أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، هو من فعل ذلك بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة حينما تزيد النفس بتلعب مع البني آدم وتبدل صاحبها".

اقرأ أيضًا..
وأوضحت: ينزل يشوف الناس بتقول عليه إيه، يجلس مع ابن الطيار، هو حتى لم يعتذر له، بكره أفعال محمد رمضان، بحب محمد رمضان البني آدم لكن بكره أفعاله، أنا بحب كل خلق الله اللي قلبه يحب ما يعرفش يكره".

ads