الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصغر مدربة علاقات عامة.. رحمة أشرف طالبة مثالية متعطشة للإنجازات

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:38 م
هير نيوز

على مشارف إكمال عامها الـ 16 كطالبة متفوقة وبإصرارها وإبداعها استطاعت رحمة أشرف أن تصبح أصغر مدربة علاقات عامة، هي رحمة أشرف من محافظة الجيزة، الطالبة في مدرسة ناهيا الثانوية المشتركة.

قالت رحمة لـ«هير نيوز»: "في الأول قبل ما ادخل ثانوي كنت عايزة ادخل مدرسة المتفوقين علشان أحقق إنجازات لكن محصلش نصيب وبسبب ظروف مقدمتش ودخلت ثانوي عام لكن برضو كان نفس الهدف موجود هو إني أحقق إنجازات في سن صغير".


وتحدثت عن أهدافها الحالية، قائلة: "لما أخلص ثانوي اخد منحة لجامعة زويل وأكون شخصية مؤثرة في المجتمع وأفيد أكبر عدد من الشباب".

وأوضحت "رحمة"، أنه من ضمن أسباب إلتحاقها بأنشطة طلابية (تيمات تطوعية) إثبات ذاتها واكتساب خبرة في مجال العلاقات العامة.

وأضافت، "قدرت أثبت وأطور نفسي في مجال العلاقات العامة واشتركت برضو في الاتحادات الطلابية".

"رحمة" المتعطشة للمزيد من الإنجازات، قالت "اختارتني المدرسة ادخل مسابقة الطالب المثالي باسم المدرسة ودخلت المسابقة واخدت لقب الطالبة المثالية الأولى على المدرسة والأولى على الإدارة والثالثة على مستوى المحافظة".

يتطلب النجاح المثابرة والجهد والاستمرارية وهو ما قامت به رحمة "اخدت كذا كورس أونلاين في الإلقاء ودخلت أكتر من مسابقة وكنت باخد مراكز كويسة".


قام رئيس وكالة الفضاء المصرية، الدكتور محمد القوصي، بتكريمها وحصلت على تعيين بمنصب منسق في محافظة الجيزة لمبادرة "جه دورنا" التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وأفادت "رحمة"، بأنه تم قبولها في شركة (جلوبال) كما أنها تعمل لدي (MST) وهو فريق يهدف الي مساعدة الشباب في المراحل الأولى في التعلم الذاتي وتطوير الذات والقدرة علي تحقيق إنجازات وتحفيزهم علي أن يبدأو رحلة كفاحهم ونجاحهم باكرًا.


وقالت "رحمة" في التيم دا أنا بحاول أوفرلهم كورسات وسيشنات في مهارات سوق العمل والوظايف الكويسة بحيث يبدأو من دلوقتي وميحصلش فجوة في سوق العمل".

اقرأ أيضًا..
ووجهت "رحمة" كلمة للطلاب، قائلة، "إنهم يسعوا لتطوير أنفسهم في سن صغير ويعتمدون على أنفسهم ويعرفون أهمية التعلم، ويتعلموا إزاي يتعلموا وكمان يعلموا مهارات كتير تنفعهم علميًا وعمليًا".

ads