الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من متحرش المعادي للمدرس المغتصب».. البراءة تحت براثن ذئاب بشرية

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 10:30 م
هير نيوز

هناك ذئاب بشرية، فقط ما يشغل تفكيرهم على طول الوقت، هي الشهوة حتى لو كان ذلك ضد البراءة، الطفلة التي لا تعلم شيء سوى اللعب والضحك، جرائم عدة وقعت منها الواقعة الشهيرة محاولة التحرش بطفلة المعادي، وآخر يغتصب طفلة، فى هذا التقرير نكشف أبرز جرائم الاغتصاب والتحرش بالبراءة.

متحرش المعادي
لا أحد ينسى تلك الوقعة المثيرة والجريمة التي نالت اهتمام الرأي العام، بطلها شاب تحرش بطفلة وكشفته كاميرا مراقبة، قبل أن تتمكن إحدى السيدات من مواجهته وإنقاذ الطفلة بعدما شرع بالفعل في التحرش بها في مدخل أحد العمارات بمنطقة المعادي، وهي الواقعة التي عُرفت إعلاميًا بـ«متحرش المعادي».

البداية كانت من خلال فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتفاعل آلاف النشطاء معه وشاركوه، مطالبين بسرعة القبض على المتهم، الذي ظهرت معالم وجهه جلية واضحة أمام كاميرا مراقبة معمل تحاليل في نفس العقار الذي ارتكب فيه الجريمة، وبعد ساعات من انتشار الفيديو رصدته أجهزة المتابعة الأمنية.

وأوضحت كاميرا المراقبة المثبتة في معمل تحاليل، دخول المتهم والطفلة المجني عليها، وارتكاب الجريمة، قبل أن تخرج مكتشفة الواقعة والتي تعمل في معمل للتحاليل، وتواجهه بما فعل، ليلوذ بالفرار.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم الذي كان يختبئ في شقة بالبساتين، واعترف المتهم أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر، ولديه طفلين قائلا :"مطلق مراتي عشان كان فيه خلافات كتير بينا، وعندي ولد وبنت منها عايشين مع أمهم"، مضيفا، "أنا عارف البنت كويس وكل يوم بشتري منها مناديل، ومكنش قصدي اتحرش بيها، أنا كنت بضحك معاها"، بتلك الكلمات حاول المتهم تبرير جريمته الموثقة بالفيديو، الذي أثبت أنه تحسس مواضع عفتها مرات كثيرة، في محاولة ظاهرة للتحرش بالطفلة، وهتك عرضها.

وأشار المتهم، أنه يعمل محاسبًا في شركة عقارات، وعمره 37 سنة، وأنه يمر يوميا من ميدان الحرية بالمعادي، ويشتري المناديل من طفلة المعادي، وهي تعرفه جيدا كذلك، وكانت تتبعه حتى دخل العقار، وبدأ في التحرش بها.

وحققت نيابة جنوب القاهرة الكلية، مع المتحرش بطفلة المعادي، بعد ضبط الشرطة له داخل شقة مهجورة في البساتين، وتبين أن المتهم اختبأ داخلها هربا من تتبع الشرطة له، وملاحقتها المستمرة، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يوثق جريمته.

كما تم التوصل إلى الطفلة المجني عليها، وتبين أنها بائعة مناديل، صحبة والدتها في ميدان الحرية بالمعادي، وأن المتهم نجح في استدراجها بإعطائها "جنيه"، وتم اصطحابها من قبل الشرطة هي ووالدتها إلى النيابة العامة لسماع أقوالها في واقعة التحرش بها من المتهم محمد جودت، الذي استغل معرفته بالطفلة، وشراء المناديل منها يوميًا، وإعطاءها «جنيه» في التحرش بها.

كما تعرفت الطفلة على المتهم، وأنه استدرجها إلى مسرح الجريمة بعد أن أعطاها «جنيه».

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، قد أصدرت حكمها على المتهم محمد جودت، المتحرش بطفلة المعادي بالسجن المشدد 10 سنوات.

وفي ثالث جلسات محاكمته، طالب محامو طفلة المعادي بتوقيع عقوبات قاسية على الشاب المتهم بالتحرش بها.

اغتصاب طفلة بالبحيرة
ومأساة جديدة دارت أحداثها بقرية إبتوك التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة ، حيث أقدم عامل يدعى محمد ويبلغ من العمر ٤٠ عاما، على محاولة اغتصاب وهتك عرض والتحرش بالطفلة "سما "، ٤ سنوات .

وقالت والدة الطفلة المعتدى عليها، إن نجلتها ٤ سنوات، وكانت تتردد كثيرا على منزل المتهم وذلك بسبب الجيرة حيث إن المنزلين تفصلهما أمتار قليلة عن بعضهما أي أن المسافة قريبة جدا، بالإضافة إلى وجود أطفال من سنها هناك كانت تلهو معهم في الشارع دائما هي وشقيقتها.

واستكملت والدة الطفلة، أنها ترك نجلتها جالسه مع شقيقتها أمام المنزل لحين الإنتهاء من صلاة التراويح وعقب انشغال شقيقتها مع نجلها الصغير، قام المتهم بالنداء عليها للوقف بجانبه أثناء إصلاح الدراجة النارية الخاصة به وذهبت معه إلى بدرون منزله، مضيفة أنه عقب الإنتهاء من صلاة التراويح ذهبت خارج المنزل لنداء عليها وكنت أظن إنها تلعب مع الأطفال في الشارع، قبل خروج من المنزل سمعت صوت خبط فتحت الباب لقيت بنتي خايفه وتبكي سألتها في ايه، اهدي لو عملت حمام متخافيش، ردت عليا لا يا ماما عمو محمد هو اللي عمل عليا حمام ".

وقالت الأم أنها سألت طفلتها، "احكيلي يا حبيبتي ومتخافيش عم محمد عمل معاكي إيه؟"، "في البداية كانت سما خائفة أن تحكي لي ما حدث، قائلة بنبرة مرتبك أنه طلب منها الذهاب معه إلى البدرون للوقوف بجواره أثناء تصليح الدراجة النارية، ثم قام بخلع ملابسها وقام بالاعتداء عليها ".

وأشارت الأم إلى أنها عقب علمها بما حدث نجلتها، عرضتها على بعض الأطباء الذين أكدوا بالكشف الظاهري أنها تعرضت لمحاولات اغتصاب كثيرة، مؤكدين أنها لم تصل إلى الاغتصاب الكامل، لكن الأم في انتظار تقرير الطب الشرعي الذي سيحسم الموقف رسميا وقانونيا.

وقالت الأم إلى أنها عقب علمها بتفاصيل الموضوع توجهت إلى حماها وأخبره عدم إخبار والدها خوفا من ارتكابه جريمة قتل ، قائله:" من خوفي رميت ملابس بنتي في القمامة لأنها كان عليها آثار التعدي، قمت بالذهاب إلى الجاني لكنه أنكر ما حدث، قمت بتحرير محضر في قسم الشرطة وتم القبض على المتهم ".

المدرس المغتصب
ولا يمكن أن ننسى واقعة مدرس اللغة العربية الذي اغتصب طفلة صغيرة عمرها 8 سنوات.

حيث كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من «أحمد.ش» والد الطفلة « نورا 8 سنوات»، يتهم فيه «سعيد.خ»، مدرس ثانوي لغة عربية، ومقيم بذات العنوان، باغتصاب طفلته، حيث تم استدراجها بمنزله، وتبين وجود دماء في ملابسها الداخلية.

اقرأ أيضًا..
وبمواجهتها أفادت الطفلة، بأن هذا الشخص هو من فعل ذلك، وتم ضبط المتهم، وبعرضه رئيس نيابة قطور، قرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ثبوت الواقعة في التقرير الطبي للفتاة.

ads