الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات يروين لـ«هيرنيوز» تجاربهن المرعبة مع السحر.. فيديو

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:00 ص
هير نيوز

يعتبر السحر الأسود من أصعب الأمور التي من الممكن أن يتعرض لها أي شخص على وجه الأرض، والسحر حقيقة حيث ذكر السحر في القرآن الكريم والأحاديث الشريفة.

وسنرصد لكم فتيات يروين لـ«هير نيوز» تعرض أقاربهن مع السحر حيث قالت إحداهن أن والدتها تعرضت للسحر من أعز أصدقائها؛ بسبب اختلاف بينهما حيث أصيبت والدتها بالسرطان في الثدي أدى إلى استئصاله وتم اكتشاف المرض في المرحلة الثالثة وانتقل السرطان بعد ذلك إلى منطقة الإبصار.


وأكدت أن والدتها كانت تشعر بأن هناك رباط ملفوف حول رجليها طوال الوقت ويمنعها من الحركة، وأضافت أن أصعب سنة في عمرها هي السنة الأخير قبل وفاتها حيث كانت لا تستريح إلا بعد أن تسمع صوت الرباط وهو يقطع، منوهة أنها كانت تصرخ من شدة الألم عليها.

وقالت فتاة أخرى أن أحد أقاربها تعرضت للسحر فى عدم زواجها حيث كانت ترفض من جميع العرسان وبعدها ذهبت إلى شيخ وقال لها أن أحدًا قام بوضع عمل لها مما أدى إلى عدم تزوجها وبعد عشرة أعوام تقدم لها شخص وسرق جميع أموالها وهرب بعيدا ولم يتزوجها وحتى الآن غير متزوجة.

فيما كشفت فتاة أخرى عن تجربتها مع السحر، أنها كانت تكره صوت القرآن وتكره رائحة البخور حيث كانت تشعر بالاختناق والمسك كان يحرقها وكانت تخاف من التقرب من الله فى هذه الفترة حيث أكدت أنها عاشت أسوأ فترات حياتها فى هذة المدة التى تعرضت فيها للسحر.

اقرأ أيضًا..

ads