الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حفل أنغام في موسم الرياض

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 03:42 م
هير نيوز

تحيي الفنانة أنغام حفلًا غنائيًّا كبيرًا في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض يوم الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساءً.


وتبدأ تذكرة الحفل بـ 500 ريال سعودي وتتدرج الأسعار في 6 فئات تتراوح ما بين 750، 1000 و2000، إضافة إلى 2500 وهو ما يعادل 10 آلاف جنيه مصري، بينما يصل سعر تذكرة الـ "BOX" لـ10 آلاف ريال سعودي.


ومن المنتظر أن تقدم الفنانة أنغام مجموعة من أجمل أغنياتها المميزة منهم "حالة خاصة، برضو بتوحشني، أنا بعته كتير، ونفضل نرقص، عمري معاك، مستحيل"، وعدد من الأغنيات الأخرى.

أنغام


وما لا يعرفه الكثيرون عن الفنانة أنغام أنها:


- تعتبر أخت غير شقيقة "من الأب" للممثلة الراحلة غنوة سليمان، وقد عارضت دخولها للفن في البداية وصرّحت أن غنوة لا تمتلك الموهبة الكافية لخوض هذه التجربة.


- عارض والدها زيجتها من الموزع مجدي عارف ورغم إنهاء هذا الزواج بعد سنوات قليلة، إلا أن والدها محمد علي سليمان ظل على خلاف معها لفترة طويلة جداً بعد انفصالها عنه.


- تزوجت من الفنان أحمد عز في سرية تامة إلا أنه تم تسريب ورقة الزواج مما أجبرها على الاعتراف بهذه الزيجة والانفصال أمام الرأي العام.


- تعرضت للهجوم من صديقتها المطربة أصالة نصري بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الذي كان زوج ابنة شقيقة زوجها طارق العريان؛ حيث قالت: إنّ أنغام تسببت في خراب أحد المنازل.


- تقدر ثروتها بحوالي 2 مليون دولار.




ads