الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد العمرة».. هل ارتدت إيمي سمير غانم الحجاب واعتزلت الفن؟| صورة

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 06:39 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة إيمي سمير غانم وهي ترتدي الحجاب، مع تداول أنباء عن ارتدائها للحجاب بشكل رسمي، واعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني.


وبعد انتشار هذه الأنباء، ردت الفنانة إيمي سمير غانم بشكل غير مباشر، حيث نشرت صورة لها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، عبر خاصية الاستوري، وهي بدون حجاب، لتنفي تلك الأنباء.


صفحة منسوبة لـ إيمي سمير غانم تنشر صورتها بالحجاب

وتبين أن الصفحة المنسوب إليها هذه الصورة، صفحة غير رسمية وليست الصفحة الموثقة للفنانة إيمي سمير غانم، كما تبين أن هذه الصورة المتداولة قديمة خلال وجودها في الحرم المكي وأدائها لمناسك العمرة.



وكانت إيمي سمير غانم قد ظهرت وهي ترتدي ملابس العمرة، حيث وضعت سجادة صلاة بجانبها وكانت ترتدي الحجاب والعباءة السمراء، وذلك عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.




ويذكر أن آخر أعمال المعروضة للفنانة النجمة إيمي سمير غانم، مسلسل "نيللي وشريهان" مع شقيقتها دنيا سمير غانم، والمسلسل الكوميدي من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين،وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وصوّر العمل حكاية نيللي وشريهان وهما فتاتان في منتصف العشرينيات من العمر، جميلتين وتربطهما صلة قرابة، لكنهما لا يعرفان بعضهما.




وكانت إيمي سمير غانم دعمت شقيقتها دنيا عند تقديمها حفل "قادرون" باختلاف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث نشرت إيمي سمير غانم صورة لشقيقتها عبر خاصية الاستوري حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


اقرأ أيضًا..

«وحشتيني أوي».. إيمي سمير غانم تتصدر محركات البحث بصورة لوالدتها على «إنستجرام»


ads
ads