الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد| الإعلان التشويقي الأول لفيلم «11.11»

الإثنين 10/يناير/2022 - 09:46 م
هير نيوز

بدأ صناع فيلم "11.11"، الترويج للعمل والذي من المقرر عرضه في قريبًا بدور العرض.


وقام الفنان إياد نصار، بنشر الإعلان التشويقي الأول للفيلم على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وكتب عليه معلقًا: "الإعلان التشويقي لفيلم 11.11.. مفيش حاجة بتحصل صدفة.. قريبا في دور العرض".



ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم إنجي المقدم، غادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، وعمر الشناوي، وتأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.




ويدور الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يجسد إياد نصار دور سعيد المحامي، والذي يحاول التخلص من حياته؛ فيدخل هو ومجموعة من أبطال الفيلم في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه.. وتختار الرصاصة الطائشة بطلا من أبطال الفيلم.




وكانت آخر الأعمال التي شارك بها إياد نصار هي فيلم "الكاهن"، بالاشتراك مع جمال سليمان وحسين فهمي ودرة ومن إخراج عثمان أبو لبن.


ويشارك في فيلم بعنوان أصحاب ولا أعز، من إخراج وسام سميرة، وتأليف فيليبو بولونيا، ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم، منهم نادين لبكي، منى زكي، عادل كرم، دياموند بو عبود، وجورج خباز، ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز هو النسخة العربية من الفيلم الشهير Perfect Strangers.


اقرأ أيضًا..

إعلامية شهيرة تكشف تعرضها للتحرش داخل الحرم المكي| فيديو


الكلمات المفتاحية
ads
ads