الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التنمر مُسلسل مستمر.."الطرشة" تغضب يسرا.. والموت رحمة لـ"سوسن"

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 12:47 ص
هير نيوز


انتشرت في الآونة الأخيرة وقائع التنمر، وكانت نجمات الفن، هن الأكثر تعرضًا باعتبارهن الأكثر اهتمامًا ومتابعة من الجمهور، ولم يصل حجم التطاول على حياتهم الشخصية فقط، بل تجاوز الأمر إلى أطفالهن مثلما حدث مع يسرا اللوزى، ما دفع عدد كبير من نجوم الفن التضامن معهن.

وكانت واقعة ابنتة يسرا اللوزي، مفتاح إثارة غضب الجميع، حينما عرضت الفنانة يسر اللوزي أن ابنتها تعاني من مشكلة في السمع خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم منى الشاذلي على قناة cbc" الفضائية.

وتعرضت الفنانة يسرا اللوزي للتنمر من أحد متابعينها معلقًا "أم الطرشة".

سوسن بدر

تصدرت الفنانة سوسن بدر، محرك البحث جوجل، بعد ردهًا على تعليق أحد المتابعين لها "متمنيًا موتها"، وقالت: "الموت رحمة للطيبين طبعًا من أمثاله"، كما تتضامن معها العديد من مشاهير الفن وكذلك عدد كبير من متابعيها من الجمهور ضد المتنمر.


دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي مرتين، بسبب قصة الزواج من النجم عمرو دياب، وعدم الاعتراف بها كزوجه فقد ظهرت مع الهضبة في كليب "أماكن السهر".

كما لقت العديد من الردود السلبية على فستانها الأخير على السجادة الحمراء مما أنهالت التعليقات حولها، ومن الجانب الآخر لقت دعم عديد من الفنانين ومشاهير العرب تتضمن معها.

وطالب العديد من الفنانين وأعضاء مجلس النقابة بوضع قوانين رادعة لمواجهة المتنمرين سواء فى الشوارع أو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحولت لظاهرة تقلق السلم الاجتماعي.