الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للرجال فقط.. 4 هدايا فاجئ بها زوجتك في اليوم العالمي للمرأة

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 09:58 م
هير نيوز

من الضروري أن يحتفل اليوم كل رجل بزوجته في يوم المرأة العالمي، حتى يجعلها تشعر بحبه لها ورغبته في إسعادها وتوصيل رسالة أنها تُعني له الكثير ويقدر دورها في أسرته ونجاحها بشكل كبير.

ولكن كيف يمكنكِ الاحتفال بزوجتك في يوم المرأة العالمي وماذا يمكن أن تقدم لها من هدايا قيمة؟!

إليكِ أبرز أفكار هدايا مميزة للنساء في يوم المرأة العالمي: 



- حلوى يوم المرأة العالمي 

يمكنكِ تقديم حلوى كيك بلون وشكل مميز يناسب يوم المرأة العالمي مع كتابة عبارة "يوم مرأة سعيد" حتى تشعر المرأة بتذكرك لذلك اليوم وتقديرك لها والاحتفال فيه من أجلها، كما يجب أن يتشارك جميع أفراد الأسرة في تقديم الحلوى للمرأة واعتبارها الضلع الأساسي والهام داخل الأسرة.

- باقة ورد وعبارة تهنئة



تحب النساء الورد وتفضله كهدية يمكن أن تتلقاها في أي وقت من العام حيث أنه من المميز لها أن تحصل على باقة ورد هدية من زوجها أو أولادها في يوم المرأة العالمي ويمكنكِ كتابة عبارة تهنئة على كارت معايدة مع باقة الورد وتقدمه لزوجتك في هذا اليوم فسيكون ذلك من أجمل التهاني التي تحصل عليها.

- مجموعة العناية بالبشرة
تحب النساء منتجات العناية بالبشرة طوال الوقت، فتكون تلك الهدية مميزة بالنسبة لها بشكل كبير وتستفيد منها طوال الوقت، ويمكنك تقديم تلك الهدية في ذلك اليوم بشكل خاص لتعبر لزوجتك عن رغبتك في تدليلها وان حياتها التي أصبحت في تضحيات من أجل الآخرين تستحق أن تأخذ منها قسطا لنفسها، قم بشراء مجموعة عناية بالبشرة من غسول وجه وكريم مرطب ومرطب شفاه.

- عطرها المميز 
لكل امرأة عطر مميز تحبه وتفضل شرائه في كل مرة إذ كنت تعرف عطرها المميز والمفضل سيكون ذلك شيء يجعلها تشعر بالسعادة في حد ذاته، ويمكنك تقديم العطر المميز لها في ذلك اليوم للاحتفال بيومها العالمي فيجعلها ذلك تشعر بالتميز والحب منك ويكون احتفال رائع بالنسبة لكل امرأة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads