الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عمدة كفر البلاص» رامز جلال يسخر من عبد الله السدحان في «رامز موفي ستار»

السبت 09/أبريل/2022 - 08:34 م
هير نيوز

ظهر الفنان السعودي عبد الله السدحان، كضيف في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل اليوم في حلقته الثامنة، والذي يعرض من بداية شهر رمضان واستضاف العديد من الفنانين المصريين.






عمدة كفر البلاص

ظهر الفنان السعودي عبد الله السدحان في بداية الحلقة واستقباله المذيعة بباقة الورد، ووقتها كان يعلق رامز جلال، ساخرا على الفنان كعادته مع كل الضيوف، فبمجرد أن وصل الفنان علق رامز على ملابسه قائلا: «عمدة كفر البلاص هل علينا».

وسخر رامز جلال من ملابس الفنان السعودي قائلا: «مالك مشتي كده ليه، وكوفية على بنطلون ترنج على بلوفر دي موضة الكشري».

اسرح بعربية تين شوكي



ثم تحرك الفنان نحو موقع تغيير الملابس، وعلق رامز على طريقة سيره، وقال: «ممكن تسرح بعربية تين شوكي عادي»، كما علق على نظارته وقال: «نضارة صلاح نظمي في فيلم حمادة وتوتو».

ودخل الفنان عبد الله لموقع تغيير الملابس ووقتها علق رامز على لون شعره، وقال: «نهار اسود على الخصلة البيضة باندا قاعدة».

ووقتها تقابل عبد الله مع فاندام وعندما سأله عن أحد يشبهه من فنانين الأكشن في السعودية، قال له عبد الله إن لا أحد يشبهه، ثم تحدث معه عن آخر أعماله وقال عبد الله: «فينيش ماي مسرحية»، مما جعل رامز يسخر منه قائلا: «اتعلمت إنجليزي فين».

هدوء عبد الله السدحان في مقلب رامز جلال




عندما اتجه الفنان عبد الله إلى موقع تصوير الفيلم الوهمي مع فاندام، علق رامز: «فيلم المجانين في نعيم»، وبالفعل بدأ الملقب وهجم عليهم باقي طاقم العمل، ولكن ظهر الفنان عبد الله متماسك لوقت طويل.

ولكن في النهاية بدأ يصرخ عندما اقتربت السيارة أن تقع في الجسر وعندما كشف له رامز عن وجهه قام بضربه بالقناع، ولكن بعد ذلك قام عبد الله السدحان باحتضان رامز جلال، وقال للمشاهدين إن رامز حبيبه ولم يغضب منه، ثم قبل عبد الله رامز وقام بالغناء له وانتهت بذلك الحلقة.

اقرأ أيضًا..

ads