الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم النعامة في المنام.. للمتزوجة والحامل والعزباء

الجمعة 15/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


تعد النعامة من الطيور التي تتميز بكبر حجمها، إلا أنها لا يمكنها الطيران، وعندما يراها شخص في المنام فإنها لها دلالات عديدة بحسب حال الرائي.. إليك أهم تفسيرات النعامة في المنام.


 



رؤية الفتاة العزباء للنعامة

 

تدل النعامة في المنام للبنت العزباء على اقتراب زواجها من شخص مرموق وله مكانة عالية بالمجتمع، وقد تدل على ثراء الشخص الذي ستتزوج منه، وتحقيق أحلامها بعد الزواج، وإذا كانت طالبة علم فإن النعامة حينها تدل على تفوقها في دراستها، وإذا كانت الفتاة مخطوبة دلت النعامة على اقتراب موعد الزفاف.

 
 

النعامة في المنام للمتزوجة


إذا رأت سيدة متزوجة النعامة في منامها نعامة دل ذلك على سعة رزقها هي أو زوجها، وأن هناك الكثير من الخير سيطرق بابها، وإذا رأت المتزوجة أنها تركب النعامة دل ذلك على أن أمور المنزل تسير تحت سيطرة هذه السيدة، وإذا رأت أنها تقوم بذبح النعامة دل ذلك على اقترافها لذنب كبير ومعصية ينبغي التوبة منها إلى الله عز وجل.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت ميتًا يأخذني في المنام.. اعرفي تفسير الحلم لابن سيرين والنابلسي


 

 

النعامة في المنام للحامل


إذا رأت المرأة الحامل في المنام النعامة دل ذلك على أن صحتها وصحة الجنين جيدة، وإذا رأت أنها تركب النعامة دل إنجابها لنوع الجنين الذي تتمناه، والنعامة تدل كذلك على علو شأن المولود في المستقبل.



 


رؤية الرجل للنعامة في المنام

 

عندما يرى الرجل نعامة في المنام دل ذلك على ترقيته في عمله، وحصوله على المزيد من الأموال، وقد تدل النعامة في منام الرجل المتزوج على المرأة الصالحة التقية المطيعة، وإذا كان صاحب الرؤية مريضًا دل ذلك على اقتراب شفائه، وقد تكون النعامة في منام الرجل دلالة على الحصول على فرصة سفر جيدة تتحق من خلالها الكثير من الأحلام والأماني.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الغراب في المنام وعلاقته بالخير والأخبار السعيدة



ads