الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"دموع أم" بعد غرق طفلها في حمام سباحة فندق بالعين السخنة بغفلة من المشرفين

الإثنين 18/يوليه/2022 - 12:21 م
هير نيوز


حادث مأساوي، وقع في محافظة السويس؛ حيث غرق طفل في حمام سباحة داخل أحد الفنادق بالعين السخنة بسبب الإهمال، وغياب مشرفي حمام السباحة بالفندق، أثناء لهوه بحسب ما قالته أمه.




تفاصيل الحادث


البداية عندما قررت الأم راوية، الحجز في فندق بالعين السخنة لقضاء إجازة عيد الأضحي، وعقب وصولهم طلب منها طفلها الصغير اللعب على حمام السباحة بالفندق، بدلا من الذهاب إلى البحر.. انشغلت الأم عن طفلها لفترة قصيرة وعندما عادت وجدته غريقًا داخل حمام السباحة.


وصرحت أم الطفل الضحية: غفلت عنه ابني دقائق قليلة وبعدها سمعت صرخات أحد المتواجدين لمحاولة إنقاذ طفل تعرض للغرق، أسرعت ناحية الصوت وقلبي يكاد يقفز من صدري خوفًا على ابني، وعلمت أنه أصابه مكروه، فسألت عنه وقالوا لي إنه داخل العيادة المجهزة، رغم أنه كان قد لقي مصرعه وداخل ثلاجة الموتى بالمستشفى، وحررت محضرًا بقسم شرطة عتاقة ضد الفندق والتسبب في وفاة نجلها غرقًا، مضيفة بأن نجلها كان يمسك بمايوه البحر الخاص به قبل سفرهم إلى المصيف، ورفض أن يمسكه أحد غيره ووضعه في حقيبة خاصة به، وكأنه يعلم أنها ملابس موته ليقول لها قبل الوصول إلى الفندق: "بحبك يا ماما"، وبعدها يلقى مصرعه ويفارق الحياة.


اقرأ أيضًا..

«في حادث مؤلم».. طبيب يقتل زوجته بـ11 طعنة أمام أطفاله الثلاثة وأسرته تتستر عليه





ونوهت الأم في تصريحاتها: "تحركت من القاهرة بالسيارة، وكان معايا أولادي الخمسة وابني سلطان، 6 سنوات ونصف، وصلت إلى الفندق وأنهيت إجراءاته، وغيرنا ملابسنا لكي ننزل البحر لكنه فضل النزول إلى حمام السباحة قبل الذهاب للبحر، ورفض الذهاب معنا إلى البحر الذي كان يبعد عنه بـ 20 متراً، فوافقت الأم"، مضيفة: "اعتقدت أنه موجود منقذين وكباتن مثلما يكون في أي مكان وفنادق فيها حمام سباحة وتركته ويا ليتني لم أتركه؛ حيث إنني عدت فوجدته جثة هامدة".





واستكملت الأم المكلومة: "عدت إلى الفندق، فوجدت أناسًا كثيرين واقفين عند حمام السباحة بيقولوا في طفل غرق من غير ما أسأل قولت لهم إنه ابني وقعدت أدور عليه حسيت إن حصله حاجة من بدري لكن لم يرد أحد إخباري بشيء وأبلغوني أنه في المستشفى، وانتقلت على الفور من العين السخنة إلى هناك لأسأل السائق عن المكان الذي توقف عنده ليجيبني بأنها المشرحة ويعزيني في نجلي الصغير، لأصرخ وبعدها أفقد وعي".

 

ads