الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجها قتل شقيقها.. نهى تروي تفاصيل أبشع جريمة في البحيرة

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 03:15 م
هير نيوز

وسط حالة من الحزن الشديد في منطقهة القلعة التابعة لمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، في المنزل الذي يكسوه السواد بعد مقتل رب الأسرة والعائل الوحيد لها، بعد وفاه والدته ووالده وشقيقة ولحق هو الآخر بهم لتصبح شقيقته وحيدة، التقينا مع نهى زوجة القاتل وشقيقة المقتول والتي طالبت فى بداية حديثها بالإعدام شنقًا لزوجها بعد أن قام بقتل شقيقها.

تقول نهى إنها تزوجت من زوجها منذ قرابة 16 سنة وكان هناك خلافات وكان يعاملهم معاملة خشنة وتطورت للأسوأ، إلا أنها ذهبت إلى منزل شقيقها "غضبانة" إلا أن قام بمصالحتها وعادت إلى عش الزوجية ولكنه لم يكف عن الفعالة بل زاد فيها وكان لديه عقدة من شقيقها لحب الناس له واحتوائه لشقيقته في حالة غضبها من زوجها، وكان دائمًا يسب أبناءها بأقبح الألفاظ وكان يهدد شقيقها بالقتل دائمًا.

وتشير إلى أن يوم الواقعة تعدى زوجها على نجلها بالضرب فطلبت النجدة ونجلها قام بالاتصال بخاله يستنجد به، وعند وصول شقيقها قام الزوج بطعنه بسكينة في جميع أنحاء جسده، وصلت إلى 13 طعنة وأصاب نفسه وذهب للمستشفى وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، بوصول شاب في العقد الرابع من العمر إلى مستشفى دمنهور التعليمي، جثة هامدة، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثمان داخل ثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، والمقدم إسلام السعدنى مفتش مباحث دمنهور إلى مكان الحادث، حيث تبين مصرع «أحمد. ح. أ»، 33 سنة، مالك محل أجهزة محمول، مقيم بمدينة دمنهور، نتيجة التعدى عليه من «محمد.د»، تاجر ملابس، بسكين وطعنه عدة طعنات نافذة تسببت في وفاته، وذلك أثناء محاولة المجنى عليه فض مشاجره نشبت بين المتهم وزوجته.

ads