الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خناقة" بين زوجات 3 أشقاء تنتهي بـ جثة وإصابة وهروب.. فماذا حدث؟!

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:43 م
هير نيوز

في واقعة مثيرة وغريبة، حدثت مشاجرة بين ثلاثة أشقاء بسبب الزوجات، حيث تدخلت بنات حواء بينهم فبدأت الخلافات، حتى حدث ما لا يحمد عقباه، إذ انتهت الأمور إلى جثة واحدة وإصابة الثاني وهروب الثالث.





تفاصيل الواقعة


المشاجرة الدامية شهدتها قرية الصحافة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، حيث لفظ شاب أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بـطعنة نافذة على يد شقيقه، فيما أصاب الأخير شقيقهما الثالث إصابة مشابهة نقل على إثرها إلى مستشفى مشتول السوق المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وهرب المتهم فور ارتكاب جريمته.


بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إخطار من مستشفى مشتول السوق المركزي بوصول المدعو "أحمد.م.ع"، 41 سنة، عامل في شركة بمدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة، وشقيقه مصابًا بجرح قطعي، وتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للمصاب، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.





بالمعاينة والفحص، تبين من التحريات المبدئية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليهما، ويدعى علي، وأن المتهم أقدم على الاعتداء على المجني عليه القتيل وشقيقهما المصاب بسلاح أبيض (سكين)، حتى فارق الأول الحياة، فيما أصيب الثاني.


التحريات المبدئية أشارت إلى أن وقوع مشاجرة بين الأشقاء الثلاثة سببها مشادات بين زوجاتهن، انتهت بمقتل أحدهم وإصابة الثاني وهرب الثالث بعد قتل الأول وإصابة الثاني.



ads