الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ركين سعد تُشارك جمهورها كواليس مسلسل «بدم بارد»

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 10:59 م
ركين سعد
ركين سعد

شاركت الفنانة ركين سعد متابعيها صوراً من كواليس مسلسل "بدم بارد" عبر حسابها على "إنستغرام"، وأضافت: "دم بارد قريباً على شاهد".


وروجت منصة شاهد عن انطلاق تصوير مسلسل "بدم بارد" لعرضه قريباً ضمن محتواها الدرامي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام".



قصة المسلسل


يعتبر مسلسل "بدم بارد" من نوعية المسلسلات المستوحاة من قصص واقعية وحقيقية، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة، ويتكون المسلسل من 8 حلقات، ويشارك به عدد كبير من الفنانين، أحمد فهمي ، باسم سمرة ، بجانب  ركين سعد ، وهو من إخراج هادي الباجوري.


آخر أعمالها


يذكر أن ركين يعرض لها مسلسل "اتزان" وتقدم من خلال أحداث المسلسل شخصية رحمة، والتي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.




ويشارك في بطولة مسلسل "اتزان" عددا من الأبطال بجانب ركين سعد، وهم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، ويعد المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.


اقرأ أيضًا..
وفاء سالم تكشف تفاصيل محاولة انتحارها.. وكيف تم إنقاذها؟


ads
ads