الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل صادمة، انتحار شاب ليلحق بخطيبته في المنوفية

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 02:32 م
هير نيوز

واقعة مأساوية، أبكت أهالى محافظة المنوفية، حينما أقدم شاب على الانتحار شنقا داخل منزله بقرية كفر العبسي التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، حزنًا على انتحار خطيبته التي توفيت قبله، بعد تناول حبة الغلة السامة وسط حالة من الحزن الكبير بين الأهالي.



البداية عندما تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، بوصول بلاغ بالعثور على جثمان شاب مشنوقا داخل منزله، بقرية كفر العبسي التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع إ. م، 21 سنة، شنقا بمنزله.

وبمناقشة أسرته أكدوا أنه دخل في حالة حُزن شديدة حُزنًا على وفاة خطيبته آ. م - 19 عامًا بحبة الغلة أول أمس، لرفضها الخطوبة، وعلى الفور اتخذت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات الحادث، وسط حالة من الحزن الشديدة بين أرجاء القرية على وفاة العروسين، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.

وأوضح والد الشاب المنتحر شنقا بعد مصرع خطيبته بحبة الغلة في قرية ميت العبسي التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عن تفاصيل وفاته وإقدامه على التخلص من حياته، مؤكدا على انتحاره بعد حضور جنازة خطيبته.

وقال الأب، إن ابنه الراحل البالغ من العمر 20 عاما، تأثر نفسيا بعد دفن خطيبته التي لقيت مصرعها على إثر تناول حبة الغلة، ووقع خلال تشييع الجنازة مغميًا عليه، وبعدها طلب الأب من أبناء عمومته أن يأخذوه إلى المنزل ليتناول الطعام ولكنه رفض وذهب وحده لينفذ الانتحار.



وأضاف الأب، أنه بحث عن نجله هو والجيران في المقابر عند ملاحظة تغيبه، إلى أن اكتشفت شقيقته الواقعة، وتواجد جثمانه معلقًا في سقف غرفة في الدور الخامس بمنزلهم وسط حالة من الصدمة بين الجميع، داعيا الله أن يتغمده ويتغمد خطيبته بالرحمة والمغفرة وأن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدانهم.

وأنهى والد الشاب المنتحر شنقًا والحزن يعتصر قلبه، على فراق خطيبته، أنه هو من اختارها بنفسه لخطبتها ولا صحة لرفضها له، وسبق أن خطب إحدى الفتيات من بلد مجاورة، ولكن لم يشعر بالراحة معها، مشيرا إلى أن الأمور كانت تسير على ما يرام طوال فترة الخطوبة، وبدأت الأسرتان تجهيزهما للزفاف، مؤكدًا أن ابنه كان طيب السيرة بين كل أبناء البلد وأنهم ميسوري الحال.


ads