الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 4 ديسمبر 2023

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:00 م
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج


 يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم   بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الأثنين  4 ديسمبر 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الجدي



برج الجدي من الأبراج العملية والجادة والملتزمة في حياتها والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية، ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

كن استباقيًا في مشاركة وجهة نظرك، حتى لو كان ذلك يتطلب الحزم، لا تدع فرص المساهمة تفوتك، قدم اقتراحاتك وتطوراتك في العمل دائما.

تدرك أنت وشريكك الحاجة إلى معالجة مشكلة حاسمة تجنبها لن يؤدي إلى الشفاء؛ بدلاً من ذلك، حان الوقت للتعمق في هذه المناقشة قد تكون العملية غير مريحة، ولكنها ضرورية للصحة على المدى الطويل.

الأكلات التي تحتوى على فيتامين سى هي سلاحك هذه الفترة لمواجهة الأمراض فاهتم بتغذيتك وصحتك دائما، ومارس الرياضة بشكل دائم.



برج السرطان




يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

أنت على استعداد لمواجهة موقف صعب، فقد يقدم شخص ما أفكارا لا أساس لها من الصحة، مما يغريك بالتشكيك في مصداقيته، إن الثبات في حقيقتك دون أن تفقد أعصابك سيظهر قوتك وحكمتك .

إنه اليوم الذي يكون فيه قول الحقيقة أمرًا بالغ الأهمية، ولكن كيفية التعبير عنها لا تقل أهمية تذكر أن الكلمات التي تختارها يمكن أن تبني جسورًا أو تحرقها، لذا تعامل بحذر للحفاظ على الانسجام والتفاهم.

قد تشعر بالإرهاق وهذه هي اللحظة المناسبة للبحث عن العزلة، وإعادة الاتصال بذاتك الداخلية، يمكن أن تكون التمارين البدنية حليفًا قويًا في هذه الرحلة.



برج الجوزاء




برج الجوزاء من أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وبسبب كونه برج هوائي فإنه مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التي لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات.

تتقدم بشكل سريع، وتنهى مهام كانت تشكل ضغط عصبى عليك، تبدأ فى طرح أفكار جديدة يلقى بعضها قبول زملائك ورؤسائك فى العمل، الترقيات قادمة.

هدية من شخص قريب تسعد قلبك بشدة، الالتقاء بالأصدقاء القدامى، يجدد طاقتك ويشعل حماسك، ويغير حالتك المزاجية، تتعامل مع الأشخاص بمرونة مما يجعلك فى مكانة خاصة عندهم.

تتغلب على مشكلة صحية، بفضل إرادتك و شعورك بأنك تستطيع أن تهزم المرض، ربما تكون المشكلات النفسية أكثر صعوبة من المشكلات البدنية.



برج الثور




يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو من الأبراج الترابية التي تتميز بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء.

تتبنى قضية معينة، وتحاول اكتساب أكبر تعاطف من قبل المحيطين بك لدعم قضيتك، وتستخدم ذكائك فى تحويل الأمور لصالحك والتعامل مع المشكلات بشكل مرن.

التردد دائمًا يقف عقبة أمامك فى الحفاظ على علاقات جيدة، لكن تذبذب مشاعرك والصراع الدائم بين صوت عقلك وصوت مشاعرك يجعلك فى موقف صعب.

تتعامل مع الأمور بشكل أنفعالى أكثر من اللازم مما يؤثر على صحتك، ويتسبب ذلك فى شعورك بصداع مستمر وخلل فى ضغط الدم، بالإضافة إلى تعرضك الدائم لمشكلات القولون العصبى.



برج الأسد




يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين طوال الوقت. يحاول مولود الأسد أن يتخذ دائمًا موقفًا شبيهًا بالرئيس في كل علاقته.

كل شيء سيتحسن قريبًا، ولكن سيكون للتردد تأثير سلبي على وضعك فى العمل خلال هذه الفترة الحالية، كما أن الملل والضغوط النفسية من شأنها أن تعكر صفو علاقتك بالأخرين .

إعجاب من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك ولكن لا تتسرع فى تقبل أى حبيب جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا.

تناول المسكنات بشكل دائم له تأثير سلبي وسيئ على صحتك، ابتعد عنها ولا تفكر فيها وحاول الاستماع إلى نصائح الأطباء  والتزم بالتغذية السليمة.



برج الحوت




مولود برج الحوت من الأبراج الذكية للغاية، إنسان بسيط جدًا وتلقائي يصل للأخرين بسهولة، تجده مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث.

لا تنظر إلى الماضى فما حدث لك فى محيط عملك يمكن أن يحدث مع أى شخص أخر، كنت حكيم بتركك للعمل فى هذه الأجواء فلا يوجد أمل فى أن تسير الأمور فى نصابها الصحيح، حاول أن تبدء من جديد هذا سيكون أفضل بكثير.

وأخيرا يطرق الحب باب قلبك حاول أن تفتح الباب، لا تتردد فستكون الفائز، لا تنظر إلى الماضى كثيرا واجعله صفحة ومرت، تعلم من المشاكل التى مرت فى حياتك كيف تكون الحياة أفضل.

مازلت تعانى من مشكلة زيادة الوزن حاول أن تتغلب عليها بإتباع تعليمات الطبيب وعمل حمية تخلصك من الوزن الزائد، مارس الرياضة فى تعمل على تنشيط جسمك وعقلك.



برج الدلو



يمتلك برج الدلو هدوء ورضا عن النفس، يساعد من حوله، انسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

أنت على موعد مع الترقيات اليوم، أحداث سارة فى انتظارك، ستجدد طاقتك الايجابية وتدفعك إلى الأنتاج

اترك التردد المسيطر على جميع قرارات حياتك، احسم موقفك وحدد مشاعرك ولا تجعل التردد يتسبب فى خسارة أشخاص لن يعوضوا.

تعيش حالة صحية جيدة جداً لم تصل إليها منذ فترة، فقط أحصل على قسط مزيد من ساعات النوم.



برج العذراء



مولود برج العذراء، أنت شخص لديك هوس خاص بالاهتمام بصحتك ورشاقتك لا تقبل أن تتنازل عن ذلك فأنت ترى أن النظافة والصحة والرياضة جزء من شخصيتك

سيدخل أبناء هذا البرج المزيد من المنافسات والتحديات حول مشروع خاص بهم يريدون إطلاقه سواء بشكل مستقل لذلك يجب أن يتمتعوا بقدر من الذكاء والقوة والثقة بالنفس حتى يتخطون هذه المرحلة، ولا داعى للقلق فالنجاح حليفهم فى هذه الأيام.

حالة غرامية جديدة ستدق على أبوابهم، فالعشق والولع سيزورهم مرة أخرى، حتى وإن كانت المشاعر المصاحبة له هى مجرد مشاعر كاذبة وخادعة إلا أنها ستأخذ وقتها ومرحلتها ثم تتلاشى بشكل تدريجى.

يجب أن تتبعوا تعليمات الطبيب حتى لا تهملوا أنفسكم أو تزيدوا من بعض المشاكل البسيطة التى من الممكن أن تعالج بكل سهولة إذا اعتنينا بها من البداية.



برج الميزان




مولود برج الميزان متوازن، محب، حنون، نشيط، مرح ومهذب جدا محبوب، لطيف وودود للغاية ويقيم الصداقات فى كل مكان ويكره تلقى الأوامر ورغم ذكائه قد يتهم بالسذاجة

تعيش فى هدوء تام بالصعيد المهنى ، فلا تتردد أن تصبح أكثر تكيفا مع الأجواء المحيطة و مع زملائك ، فأنت تمتلك شخصية جذابة و قادر على التعاون مع الكثيرين .

حياتك العاطفية تسير بخطى مستقرة ، أن تعمل بشكل دائم على احتواء شريكك و لا تأخذوا خطوات للوراء فالعلاقة تحتاج المزيد من الدعم.

لمواليد برج الميزان يتمتعون بصحة جيدة إلا أنهم يهملوا دائما العادات الصحية و الغذائية السليمة ، فعليكم بإتباعها و الاهتمام بتطبيقها.



برج الحمل




مولود برج الحمل، طيب القلب حنون إنسان لديه حنان يشعر بالأخرين، لديه قناعة أن العطاء أساس الحياة وأنه خلق من أجل ذلك.

احرص على أن تحافظ على تركيزك قدر الامكان فانت معرض بشدة لارتكاب الكثير من الأخطاء هذا اليوم لا تسمح لأحد بأن يشتتك ولا ترتبك إن وقعت فى الأخطاء وحاول تداركها بسرعة.

لا تحاول اختبار اهميتك لدى شخص ما فمعنى اضطرارك لأن تفعل هذا أنك بالفعل لا تهمه تذكر هذه الحكمة جيدًا ولا تمتهن كرامتك أبدًا باسم الحب.

نظرك يضعف يومًا بعد يوم فحاول أن تعتنى بصحة عينيك وتتجنب التحديق فى الشاشات لوقت طويلة، وتناول الأطعمة التى تعزز البصر مثل الجزر والشمام والمشمش.



برج العقرب




مواليد برج العقرب يمتازون بالنشاط والإقدام بشكل يفوق الخيال، لديهم قدرة كبيرة على الإقناع لمن حولهم بالأمور التي يريدون منهم تنفيذها، لذلك تجدهم طوال الوقت يسيرون على الطريق الصحيح.

حاول إصلاح الخلافات التى حدثت لك فى مجال العمل سريعا، فهذا الطريق ليس له آخر سوى الخطورة على حياتك المهنية، ومدى استقرارك فى المكان الذى تعمل به.

هذه الفترة تصبح الأمور أكثر وضوحاً من السابق، لأنك قررت أن تشارك الحبيب بعض الاهتمامات الخاصة به، مما سهل عليك توطيد العلاقة معه لأنه شعر منك بالاهتمام.

تشعر اليوم بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية بعد فترة من المرض ولذك حاول الحفاظ على استقرارك الصحى الذى توصلت إليه.



برج القوس




مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

ربما تشعر  في الفترة الأخيرة بالتقصير من جانب العمل، ولكن عليك أن تعرف أن كل هذا سيمر بهدوء وقت أن تعود للعمل بشكل طبيبعى، لا تحاول تأنيب نفسك أكثر من ذلك، كما أن أوضاعك بشكل عام مستقرة

علاقتك بالحبيب جيدة جدًا خصوصًا أنكما حريصان على التواصل مع بعضكما البعض بطريقة أكثر ذكاءً، كذلك يجب أن تهتم لبكل التفاصيل الخاصة بكما، حتى لا تتعرض علاقتكما لأى أزمة.

أوضاعك الصحية غير مستقرة، حاول التواصل مع الطبيب فى أسرع وقت ممكن، حتى لا تشعر بأى احباط، كذلك عليك أن تكون أكثر هدوءً لأن العصبية تؤثر على صحتك سلبًا


أقرأ أيضاً..

 









ads