السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأكيدًا لـ«هير نيوز».. مؤلف «براءة ريا وسكينة»: لا بديل لـ حورية فرغلي

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 01:52 م
هير نيوز


قال السيناريست أحمد عاشور مؤلف فيلم "براءة ريا وسكينة" إنه لا صحة للاستغناء عن حورية فرغلي التي تجسّد دور سكينة في الفيلم.

وأكّد "عاشور" في بيان له أنه لا صحة لما نشر حول البحث عن بديل للفنانة حورية فرغلي في دور سكينة، ولا توجد فنانة في مصر تستطيع أداء دور سكينة غير حورية فرغلي، ولن يوافق ولن يرضى بتغييرها.

وأشار إلى أن حورية فرغلي بادرت بإعطاء الشركة المنتجة للفيلم الحق في البحث عن بديل لها حتى لا يتعطل العمل، ولكن الشركة رفضت وأكّدت أنها ستنتظر عودتها إلى مصر.

تأتي تصريحات السيناريست أحمد عاشور تأكيدًا لما نشرته «هير نيوز» يوم الأحد الماضي، حيث علمت «هير نيوز» أن مشاركة الفنانة حورية فرغلي ببطولة فيلم «براءة ريا وسكينة» متوقفة على نجاح العملية التي تجريها غدًا لتصحيح عيوب الأنف بولاية شيكاغو بأمريكا.

وقالت مصادر مقربة من صناع الفيلم لـ«هير نيوز»، إن تصوير الفيلم توقف بسبب اعتذار بعض المشاركين به ومنهم حورية فرغلي، التي تفضل الظهور في السينما بعد تصحيح عيوب أنفها، بعدما تعرضت للتنمر مرات عدة خلال السنوات الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن صناع فيلم «براءة ريا وسكينة» فاوضوا حورية فرغلي مرة أخرى، إلا أنها طلبت حسم مشاركتها بعد عودتها من رحلتها العلاجية في أمريكا.

ويشارك في بطولة «براءة ريا وسكينة»، حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

وكانت حورية فرغلي سافرت إلى ولاية شيكاغو الأمريكية للخضوع لعملية جراحية تجميلية جديدة، لتصحيح المشاكل التي تعاني منها في الأنف، بعد أن خضعت لعمليات عدة غير ناجحة على مدار السنوات الماضية.

وتستغرق العملية نحو 9 ساعات متصلة، وسوف يقطع الأطباء جزءًا من عظام القفص الصدري لزرعها في أنف حورية فرغلي ليكون بديلًا لعدم وجود عظام بأنفها، بعد الجراحات التي خضعت لها.

وسافرت حورية إلى أمريكا برفقة شقيقتها وشقيقها ونجله، وسوف تجرى الجراحة يوم الثلاثاء المقبل، على أن تستكمل علاجها على مدار الأشهر القليلة المقبلة.

وكانت حورية فرغلي شاركت ببطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي عرض في العام 2019، من بطولة محمد عز، سماح أنور محمد لطفي، وصبري فواز، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

ads
ads