الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ 4 خطوات.. إزاي تخلي خطيبك «خاتم في صباعك» ؟

الخميس 04/فبراير/2021 - 05:06 م
هير نيوز


كثيرًا ما تبحث الفتيات المُقبلات على الزواج على كيفية استمالة قلوب "فارس أحلامهن"، ففي فترة الخطوبة كثيرًا ما تحتار الواحدة منهن في كيفية تحويل خطيبها ليكون "خاتم في صابعها"، خاصة وإذا لم تكن لديها من الخبرات الرومانسية ما يُمكنها من ذلك، «هير نيوز» تضع ليكِ روشتة الحب في 4 خطوات.

- البرفيوم

استخدام الفتاة لـ"بيرفيوم" خاص لخطيبها يعجله يتعلق بها أكثر فأكثر، خلال زياراته لها في منزلها أو أثناء خروجهما، ولهذا يعد عطر المرأة من أشد الأمور التي تسحر الرجل بشكل كبير وتجعلها من أهم الصفات الأنثوية التي يحبها الرجل.

- الثقة بالنفس

تقتك بنفسك وفي أنوثتك يجعل خطيبك يتعلق بكِ، فعادة ما يحب الرجل المرأة الواثقة من نفسها، ومن تصرفاتها، فهو يرى في أنوثتها قوة شخصية، وخاصة التي تمتلك القدرة العالية على فرض نفسها في المجتمع، وسعيها وراء إثبات نفسها في حياتها الشخصية والتي تهدف إلى النجاح في مجال عملها وطموحها.

- الحنان

وكثيرًا من الرجال الذين ينجذبون بشدة إلى حنان وعطف المرأة التي تظهر في تعاملها معه، ويرى تلك الصفة من أهم السمات الأنثوية التي يحبها، كذلك طيبة قلبها وتصرفاتها العفوية وروحها المداعبة التي تشده إليها، والتي تتصرف على طبيعتها.

- الحركات الأنوثة

لا تستطيع أي فتاة أن تمتلك هذه المهارة بسهولة، فهي تتطلب مواصفات خاصة منهن، فمن خلال بعض السلوكيات البسيطة يتعلق بها خطيبها، من خلال وضع رأسها على كتفه فهذه الحركة العفوية تزيد من أنوثة المرأة لدى الرجل، وغيرها من مداعبة الشعر، وأثبتت الدراسات أن تلك الحركة الأنثوية تعزز من زيادة هرمون "الأوكسيتوسين" الذي يسمى بهرمون السعادة.