الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: العلايلي تنبأ بوفاته في جنازة وحيد حامد

الجمعة 05/فبراير/2021 - 09:08 م
هير نيوز

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن آخر لقاء جمعها بصديقها الفنان الراحل عزت العلايلي كان جنازة السيناريست وحيد حامد الذى توفي يوم 2 يناير من العام الجاري، مضيفة أن "العلايلي" كان حزينًا جدًا ويبكى بحرقة في الجنازة ويردد عبارة "الدور عليا كل أصحابي خلاص رحوا".

وأشارت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ"هير نيوز"، إلي أن العلايلي كان منهار ومكتئب جدا في جنازة الفنان الراحل محمود ياسين الذي توفي العام الماضى يوم 14 أكتوبر، وكان ينعي صديقة قائلا " أصحابنا وحبايبينا بتروح واحد وراء التاني وحياة الفنانين بقت من جنازة إلي جنازة".

وتابعت: "جمعتني عدة مناسبات ومهرجانات فنية بالراحل عزت العلايلي وآخر مهرجان كان مهرجان  إسكندرية السينمائى وكانت الدورة باسمه وكرم بندوة رائعة عقدت خصيصا له وكل أصدقاءه وتلاميذه تحدثون فيها وكانت من أجمل الندوات التي حضرتها في حياتي". 

واستكملت: "اشتغلت مع العلايلي في بداية حياتي الفنية بفيلم بستان الدم وحينها كنت طالبة بالصف الثاني بالمعهد العالي للفنون المسرحية، تعلمت منه وتعلقت به وربطتني به علاقة استاذية وصداقة استمرت لاكثر من 30 عام".

وكشفت الفنانة القديرة بعض الجوانب الخفية التي لا يعرفها كثيرين عن الفنان الراحل عزت العلايلي وهي الطيبة والتواضع وخفة الدم، قائلة "كان طيب جدا وإنسان بسيط ومتواضع وبشوش جدا وكوميديان رغم أن أدوره كانت تتسم بالجدية الله يرحمه كان من أنقي الناس". 

ads
ads