السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برغم التكتم الشديد.. «كواليس» عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:08 م
هير نيوز

عقد اليوم، حفل زفاف الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود، وذلك في جو أسري بعيدًا عن الأضواء والمظاهر الساخبة، حفاظًا على أنفسهم من فيروس كورونا اللعين، متمسكين بكافة الإجراءات الاحترازية، كما لم يتم دعوه غالبية العائلة إلا أن الحاضرين كانوا من الأقارب الدرجة الأولى.

وترصد "هير نيوز" أهم المواقف المثيرة حول قصة ارتباطهما، التي تصدرت مؤشرات البحث على محرك "جوجل" لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

- في شهر يونيو الماضي بدأت العديد من الشائعات حول قصة حب جديدة تجمع الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود، ومما أثارة الجدل إن الفنانة حلا شيحة مازالت زيجتها الاولي ب"ستيف مارك" لم تنتهي بعد.

- تباين للجمهور مؤخرًا من رد الفنانة حلا شيحة، علي صورة لها قد نشرها الداعية الإسلامي عبر حسابه الرسمى "إنستجرام" وهي ممسك الجيتار، قائلة: "هاي معز.. مين وأخد الصورة" ليرد عليها معز "شخص مهم جدًا" مما أكد أن هناك علاقة حميمة بينهما.

- أدرك الجمهور في مطلع شهر ديسمبر، عندما أعربت الفنانة حلا شيحة، عن سعادتها الشديدة عبر حسابها الرسمي"إنستجرام" لأهدها أغنية "المقاتل" والذي غناها الداعية الإسلامي معز مسعود بصوته، مشيرة أن الفنانة حلا شيحة لم تذكر حينها عن وجود علاقة أرتباط معه.

- بعد غموض كبير لدي جمهورهم ومتابعيهم عن سرعلاقة الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، وكشفت شقيقة الفنانة حلا شيحة، في أحد لقاءاتها التليفزيونية، قائلة: هناك قصة حب بين حلا والداعية معز مسعود، وحول قصة زفافهما سيكون بعد الانتهاء من العدة، مضيفة" أقولهم مبروك، وده أختيار وراحة شخصية واللي يحب بيحب ومحدش يقدر يوقف في الحتة دي".

ads
ads