الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كابلز الفيديو كليب».. هبة مجدى ومحمد محسن على خطى عمرو دياب

الجمعة 12/فبراير/2021 - 03:26 م

طرحت الفنان محمد محسن، فيديو كليب أغنية "أهلا بيك"، عبر موقع "يوتيوب"، والذي تظهر به زوجته الفنانة هبة مجدي من خلاله كموديل.

والأغنية من كلمات الشاعر نور عبدالله، وألحان محمد النادي، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج بتول عرفة التي انتهت من تصويرها الفترة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وسار الثنائي هبة مجدي ومحمد محسن في أغنية "أهلا بيك"، على خطى الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، التي ظهرت مع الهضبة كموديل في أغنية "أماكن السهر"، التي طرحت العام الماضي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وحققت أكثر من 34 مليون مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، منذ طرحها في شهر أغسطس الماضي.

وظهرت دينا الشربيني في مشاهد عدة وهي تحتضن الهضبة عمرو دياب، على شاطئ البحر.

وشهدت الفترة الماضية انفصال الثنائي عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بعد انتشار شائعات عن خلافات متتالية بينهما، وبعد فترة ليست بالطويلة من ارتباطهما.

وتصور حاليا دينا الشربيني مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، ويشاركها البطولة ريهام عبدالغفور، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، ناردين فرج، مريم الخشت، محمد محمود عبدالعزيز، المسلسل من إخراج خالد مرعي وتاليف محمد سليمان عبدالملك.

وجدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي تشارك ببطولة مسلسل "موسى"، وتُجسّد خلاله دور شقيقه الفنان محمد رمضان، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل.

كما تُشارك أيضًا ببطولة مسلسل "نسل الأغراب"، مع أحمد السقا، أمير كرارة، ومي عمر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر أيضًا عرضه خلال السباق الرمضاني المُقبل.

وكانت آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، المُشاركة ببطولة مسلسل "الأخ الكبير"، الذي عُرِض مطلع العام الماضي 2020، وشارك ببطولته: محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، ومحمد عز، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

ads
ads