الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهور قرينة «بايدن» على المجلات.. «نار الغيرة» تُشعل زوجة «ترامب»

السبت 13/فبراير/2021 - 06:26 م
هير نيوز

أعلنت "ميلانيا ترامب" السيدة الأولى السابقة افتتاح مكتب جديد لمشروع عمل بشكل رسمي لكنها لم تكشف عن طبيعة العمل الذي سيمارسه المكتب الجديد، فيبدو أن عائلة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بدأت بالعودة للحياة الطبيعية بعد أن كانت مليئة بالأحداث السياسية.

وأشار تقرير أمريكي إلى أن ميلانيا تشعر بالغيرة من الاهتمام الأمريكي بالسيدة الأولى الجديدة "جيل بايدن"، حيث ظهرت "جيل بايدن" برفقة زوجها على غلاف كبرى المجلات الأمريكية بينما قامت بإجراء لقاءات صحفية مع عدة صحف كبيرة وهو اهتمام عالمي لم تحصل عليه ميلانيا عند انطلاق فترة "ترامب" في الرئاسة.

ووفقًا لموقع "سي إن إن" فإن ترامب قد عيّن 3 من رجال البيت الأبيض السابقين لمساعدة "ميلانيا" في إنشاء مكتبها الجديد، حيث قالت تغريدة على حساب "ميلانيا" عبر موقع "تويتر": "إن السيدة ميلانيا ترامب تعلن افتتاح مكتب ميلانيا ترامب الرجاء تابعونا لمذيد من الأخبار والتحديثات".

يُذكر أن إيفانكا ترامب قد شوهدت وهي تقضي وقتًا ترفيهيًا في ميامي برفقة عائلتها وها هي ميلانيا ترامب تخطو أولى خطواتها للحياة الجديدة بعد فترة الرئاسة، وهي الآن تسعى لتنشيط حملتها "بي بيست" التي تحارب التنمر الإلكتروني ضد الأطفال.

وقالت مصادر مقربة لمواقع أمريكية: إن "ميلانيا" تقضي وقتًا للاستجمام حاليًا حيث تقيم مع ترامب في فندق "مارالاغو" في فلوريدا وتقضي معظم وقتها في المنتجعات الصحية وتناول الغداء والاسترخاء.