السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة حلا الترك بعد رفع قضية عليها: ابنتي ضحية واتضحك عليها

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:32 ص

كشفت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك أن الأخيرة رفعت دعوى قضائية ضدها، وقالت من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET" بالعربي، أن حلا ضحية ولم تقم بهذا الأمر من تلقاء نفسها بل شجعها من حولها وطلبت من الجميع ألا يحكم عليها أحد لأنهم لا يعرفون الظروف التي تمر بها.

وأنهارت والدة حلا في البكاء حين تذكرت لقائهما في المحكمة قائلة إنها كانت تود أن تسلم عليها ولكن من حولها منعوها من هذا الأمر معربة عن تمنيها أن تنتنهي هذه القضية، مضيفة "رسالتي إنه ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم".
وأبدت عدم رضاها تجاه المقابلة التي أجرتها حلا مع الإعلامي مصطفى الآغا موضحة، "لم أحب اللقاء أو طريقة طرح الأسئلة على حلا التي لا زالت طفلة".
ووجهت إليها رسالة جاء فيها "يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة إلا عندما تصبحين أم وأنتي بالنهاية ابنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن لابد أن تشعري بي وبمعاناتي وأتمنى أن أركي قريبا".

حلا الترك مغنية بحرينية بداية شهرتها جاءت مع مشاركتها في برنامج "Arabs Got Talent" وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.

ads
ads