الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اعتذارها عن «حرب أهلية»... هيفاء وهبي مرشحة لـ«المدفعجية»

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 01:42 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

قال المنتج جمال العدل إن الفنانة هيفاء وهبي مرشحة لبطولة فيلم جديد يحمل اسم«المدفعجية» من إنتاج شركة "العدل جروب" ليتم عرضه خلال الفترة المقبلة، وأعربت هيفاء عن موافقتها المبدئية على تجسيد بطولة العمل.

وكانت هيفاء وهبي اعتذرت خلال الأسابيع الماضية عن المشاركة ببطولة مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا، والمقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وكانت «هير نيوز» كشفت أن هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة ببطولة «حرب أهلية» بسبب خوفها من الاختلاط خلال الفترة الحالية في ظل تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الشهر الماضي، بينما قال منتجو المسلسل إن هيفاء وهبي اعتذرت عن بطولة العمل بسبب ارتباطها بحفلات فنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلمت «هير نيوز» أن هيفاء وهبي كانت ترغب في البداية في تجسيد بطولة مطلقة، وعلى رغم من ذلك رحبت بمشاركتها يسرا في "حرب أهلية" قبل اعتذارها عن العمل، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان تصوير مسلسل "حرب أهلية" بدأ خلال الشهر الحالي، بعد انتهاء المخرج سامح عبدالعزيز من تصوير فيلم "تماسيح النيل"، وعقب تعافي الفنانة يسرا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد التي لحقت بها أواخر شهر ديسمبر الماضي.

ads
ads