الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جنح أكتوبر» ترفض استئناف زوجة وزوجها بتهمة النصب

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 09:57 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الأربعاء قرار برفض الاستئناف المُقدم من "مستريح" أكتوبر وزوجته على حُكم حبسهما عامين، بعد توجيه لهما تُهمة النصب على عدد من المواطنين بأكتوبر، والحصول على مبالغ مالية مقدرة بنحو 3 ملايين جنيه بداعي توظيفها في أعمال البناء، ثم الاستيلاء عليها، وتأيد الحُكم الصادر ضدّهما.

الواقعة بدأت بقيام عدد من المواطنين بتقديم بلاغات لنياية أكتوبر، يتهموا فيها "محمد.ع. ال.ع "، وزوجته "إيمان. ك.م" بالنصب عليهم وجمع مبالغ مالية منهم تُقدر بـ 3 ملايين جنية، بغرض توظيفها، وتحقيق عائد مادي لهم، ولكنهما لم يُعطيا لهم المال وهرب بصحبة زوجته، وبعد التأكد من المعلومات صدر قرار بسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

وبالفعل تم القبض عليهم وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل زوجته؛ لأنها كانت قد وضعت مولود لها، وبالفعل تم إحالة المتهم محبوسًا على ذمة القضية لمحكمة الجنح وكذلك زوجته التي كانت قد حصلت على إخلاء سبيل.

فور تداول القضية لعدة جلسات صدر قرار بحبس المتهمين عامين مع الشغل، وكفالة 20 ألف جنيه، وقد تقدم المتهمين بالاستئناف علي حكم حبسهم خاصة بعدما تم إخلاء سبيل المتهم إلى أن المتهم وزوجته تهربا من حضور جلسات محاكمتهما، فصدر قرار برفض الاستئناف المقدم وتأيد قرار حبسهم عامين وتعمل شرطة تنفيذ الأحكام على ضبط المتهمين الهاربين.

ads
ads