الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب 200 جنيه.. عارفة عبد الرسول «تريند»

الخميس 18/فبراير/2021 - 11:28 م

أثارت الفنانة عارفة عبد الرسول، حالة من الجدل؛ بسبب منشور لها اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، روت خلاله موقف حضرته مع الفنان الراحل سعيد صالح.

وكتبت عارفة عبد الرسول: "دخلت تسلم عليه فنانة شابة وعلى إيدها بنتها.. ازيك يا أستاذ.. الله ما شاء الله بنتك دي؟، وراح مطلع ورقة بـ200 جنيه اداها للبنت وسط دهشتنا جميعا".

وتابعت: "الكلام ده سنة 2003، يعنى يوم ما تتمطع وتتعزم وتدي لحد نقطة هما عشرين جنيه، يزيدوا ويفيضوا كمان، فضلنا في الكواليس نتعجب من الراجل العجيب ده اللي بيفرق فلوسه زي ورق الكوتشينة أو تقولش طابعها مش شقيان فيها، بتكلم عن موقف حضرته بنفسي للفنان الإنسان.. سعيد صالح".

وانتقد عدد من متابعي عارفة عبد الرسول المنشور، مشيرين إلى أن فئة المائتي جنيه لم تكن ظهرت في العام 2003، ومؤكدين أنها ظهرت في العام 2007، حسب ما ذكرت "عارفة".

وكانت عارفة عبدالرسول أثارت جدلًا كبيرًا قبل أيام بعدما قالت إنها أغلقت الهاتف في وجه إحدى الصحفيات المصريات، قبل أن تعتذر لها بعد هجوم متابعين وصحافيين لها.

جدير بالذكر أن العمل الذي تحدثت عنه كانت مسرحية "الليبرو"، وهي من إنتاج 2002، ومن بطولة: سعيد صالح، شمس، حسن الأسمر، محمود عامر، وائل علي، محمود بشير، ومحمد محمود، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ملحة عبد الله، وإخراج أشرف عزب.

بسبب 200 جنيه.. عارفة

ads
ads