السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اللي مالوش كبير».. ياسمين عبدالعزيز في ورطة

الجمعة 19/فبراير/2021 - 08:00 م
هير نيوز

تدخل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، أـمس مقطع فيديو مع خالد الصاوي الذي يشاركها بطولة العمل، وبعد ساعات من نشر الفيديو عبر "إنستجرام" أصبحت ياسمين ضمن الأكثر بحثًا بمحرك "جوجل".

ولكن لم تهنأ ياسمين عبدالعزيز طويلًا بعد إصابة مصطفى فكري، مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير" بفيروس كورونا المستجد، ولم يعلن صناع العمل مصير تصويره خلال الأيام المقبلة، بعد إصابة مخرج العمل بكورونا.

وشهد مسلسل ياسمين عبدالعزيز أزمة حقيقية حتى شهر نوفمبر الماضي، حيث ظلَت تبحث عن سيناريو جيد قبل أن تستقر على الاستعانة بفريق عمل مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي، وهما المؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج مصطفى فكري.

وكانت ياسمين عبدالعزيز طلبت اختيار أيمن بهجت قمر لكتابة تتر مسلسل "اللي مالوش كبير"، على اعتبار أنه واحدًا من أهم الشعراء الغنائيين في مصر، خاصة بعد النجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، بعد عودته من فترة اعتزال قصيرة من كتابة الأغاني، ومن أبرزها أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي.

وكانت ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع شريف منير، كريم فهمي، إيهاب فهمي، سوسن بدر، عماد رشاد، تارا عماد، وفاء سالم، ليلى عز العرب، وعلا رشدي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ads
ads