الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جوده
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تميزها في الهندسة أهلها لمنصب نائب محافظ جنوب سيناء.. إيناس سمير

السبت 20/فبراير/2021 - 03:03 م
هير نيوز


نجاحات متواصلة تحققها المرأة في جميع المجالات، تقلدت العديد من المناصب سواء برلمانية أو ووزارية وغيرها، وأثبتت كفاءة كبيرة، ما جعلها محط الأنظار، حققت نجاحات وإنجازات شهد لها الجميع، رسمت بمجهودها طريقتها في العملين الخاص والعام وتعد نموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية يُشار له بالبنان في كل مكان.

المهندسة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، والتي تمكنت بفضل تميزها بمجال الهندسة، من اقتناص فرصة شغل منصب نائب محافظ جنوب سيناء؛ نظرًا لكفاءتها العلمية والتعليمية.

ولدت إيناس سمير محمد حافظ، نائب محافظ جنوب سيناء الجديد في 1 مايو 1988 بمحافظة القاهرة وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية 2010.

كما نالت ماجستير العمارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 2015، وقامت بعمل دبلومة في إدارة المشروعات الجامعة الأمريكية بالقاهرة 2012.

تولت عدد من الوظائف القيادية أبرزها مساعد خبير بهيئة التخطيط العمراني 2015 ومعيدة بقسم الهندسة المعمارية أكاديمية الشروق.

اكتسبت العديد من الخبرات العملية من خلال عملها بهيئة التخطيط العمراني، وحققت إنجازات من خلال مشاركتها في مشروع القضاء على العشوائيات، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالبرنامج الرئاسي.

وتُعد"إيناس" من أعضاء البرنامج الرئاسي المؤثرين في جميع الأنشطة، وقد كرم منتدى المرأة المصرية 2020، المهندسة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، ضمن أفضل ٣٠ قصة نجاح للمرأة المصرية.