الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل محاكمتها في "خدش الحياء".. رانيا يوسف تنشر الحب بـ"جيبة مثيرة"!

السبت 20/فبراير/2021 - 03:49 م
هير نيوز


كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أحدث صورها، والتي تظهر بها بإطلالة مثيرة، وتنصح جمهورها بضرورة أن يكونوا مصدر سعادة لما حولهم، ومتجاهلةً بذلك موعد محاكمتها، والتي من المقرر إقامتها غدًا الأحد، وذلك لاتهامها بفعل خادش للحياء العام، وإزدراء الأديان.

ونشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وهي مرتدية "جيبة" قصيرة، وعلقت عليها قائلةً: "انشر الحب في أي مكان تذهب إليه.. لا تسمح لأحد بأن يأتي إلا ورحل وهو سعيد".

وتعقد غدًا أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، في قضية اتهامها بارتكاب أفعال فاضحة، وذلك بعد أن تلقت نيابة قصر النيل بلاغًا من المحامي أشرف ناجي، ضد رانيا، وذلك عقب تصريحاتها التي تسببت في جدل كبير بالأيام الماضية، في أحد اللقاءات التليفزيونية، مع الإعلامي نزار الفارس.

ويُعرض للفنانة رانيا يوسف في الوقت الحالي مسلسل "اللعبة 2" عبر منصة شاهد الإلكترونية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وتدور أحداثه مكملة للجزء الأول، وبعد تخلص مازو، ووسيم من سمير، واستكمالهما للعبة.

وتجسد رانيا يوسف دور "نسرين" في مسلسل "اللعبة" وهو من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ورانيا يوسف، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، ومي كساب، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وحسام داغر، وأحلام الجريتلي، ومن تأليف فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

ads
ads