السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فوضوي وعينه زايغة».. 5 صفات تجعلكِ لا ترتبطين بالرجل التركي

السبت 20/فبراير/2021 - 07:44 م
هير نيوز

تحُلم كل فتاة بالزواج من رجل تركي الجنسية لما يُشاهدن في المسلسلات والأفلام التركية من رجال أتراك ذو مظهر جذاب وشكل وسيم وملابس أنيقة، ولكن إذا كنتِ تفكرين في الزواج من رجل تركي يجب أن تعرفين حقيقته بعيدًا عن الدراما والأضواء، فهناك صفات يتسم بها الرجل التركي تجعلك تتركين هذه الفكرة وترفضين الزواج منه إذا جاء إليكِ.

وإليكِ أبرز وأصعب صفات الرجل التركي الوسيم، حسبما نشر موقع "property turkey".

١- عدم احترام المواعيد
عندما يُعطيكِ الرجل التركي موعد غرامي تأكدي أنكِ سوف تنتظرين ساعة إضافية على الموعد المُحدد حتى يصل إليكِ، فيُعرف الرجل التركي بعدم احترام المواعيد.

وعندما تتصلين به ويقول: أنا قادم "geliyorum" بالتركية، تُعني أنه مازال في السرير أو سيبدأ في ارتداء ملابسه.

٢- يجعلك تشعرين بالغيرة على الدوام
من المعروف عن الشعب التركي أنه ودود بشكلِِ كبير، وخاصة الرجال الأتراك في تعاملهم مع النساء فيتقرب لهن ويُقيم علاقات صداقة متعددة ولقاءات قد تجعلك تشعرين بالغيرة بشكلِِ مُستمر.

٣- "أبو العريف"
من طبع الرجل التركي أنه يعتقد نفسه يفهم كل شيء أكثر ممن حوله، فلا يمكن أن يقول "لا أعراف أن أصنع هذا"، وهو ما يُطلق عليه بلغة المصريات "أبو العريف" فيظن نفسه يعلم بكل شيء.

وتزعج تلك الصفة المرأة، فإذا تطلب الأمر إحضار متخصص في الكهرباء أو السباكة، سوف تجدين الرجل التركي يقوم به بنفسه ولا ينجح فيه ولكن لا يمكنه أن يحضر متخصص لحل المشكلة.

٤- "حشري" يتدخل في كل التفاصيل
يتسم الرجل التركي بحبه في التدخل بالتفاصيل وهو ما يتسبب في إزعاج المرأة فتجديه يحاول معرفة كل أصدقائك من الفتيات ومعرفة ما تتحدثون فيه، وحتى معرفة مشاكلهم، ومعرفة ما يدور مع عائلتك وتفاصيل خاصة يمكن أن تجعلك في إحراج أمام الآخرين.

٥- "الفوضوية" لا يمكن أن يعرف النظام
يعرف الأتراك باستحالة تنظيم "الطوابير"، فلا يعرف الرجل التركي النظام حتى داخل المنزل، يمكنه تنفيذ ما يريد في الوقت الذي يحبه، لا يستطيع انتظارك بتحضير الطعام أو تنفيذ ما يطلبه منكِ.