الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة ترتدي الحجاب "بين السما والأرض".. فيديو

الأحد 21/فبراير/2021 - 02:16 م
هير نيوز


تواصل الفنانة التونسية درة تصوير أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، وتظهر وهي تجسد شخصية مرتدية الحجاب أثناء فيديو الكواليس.

ومسلسل "بين السما والأرض" مكونًا من 15 حلقة فقط، ويأتي ذلك ضمن برنامج شركة المتحدة للإنتاج، والتي تعتزم طرح عدد من المسلسلات مكونةً حلقاته من العدد ذاته، وهو من بطولة هاني سلامة، ويسرى اللوزي، ونورهان، ومحمد ثروت، ومصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، وسوسن بدر، وأحمد بدير، وهو من تأليف نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل.

وفي سياق آخر تواصل الفنانة درة حاليًا تصوير فيلم "الكاهن"، وذلك بالتعاون مع عدد من النجوم منهم محمود حميدة، وإياد نصار، وحسين فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

وجدير بالذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" ليس أول تعاون بين كلٍ من الفنانة درة، والنجم هاني سلامة، ولكنهما تعاونا من قبل في عمل آخر، وهو مسلسل "نصيبي وقسمتي"، والذي تم عرض أولى أجزائه في عام 2016، وتدور أحداثه في مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة.

وكانت الفنانة درة تسببت في جدل كبير خلال الشهور الماضية، وذلك عقب زفافها على رجل الأعمال الشهير المهندس هاني سعد، الأمر الذي جعل زوجته السابقة تكشف عن أن درة هي الزوجة الثانية، وأنها لازالت على ذمته، وتسبب ذلك الأمر في هجوم كبير على درة، واتهامها بأنها تسعى لتخريب البيوت، ولكنها لم تستطع التزام الصمت لتصرح بأنها هي الزوجة الوحيدة لرجل الأعمال.

ads