الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن البلوجر نادين طارق بعد القبض عليها

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:36 ص
نادين طارق
نادين طارق

ألقت بمحافظة الجيزة القبض على البلوجر نادين طارق بسبب بثها مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك في منطقة الهرم غرب الجيزة، وقد أثارت هذه الحادثة اهتمام الكثيرين الذين بدأوا في البحث عن معلومات عن نادين طارق، وأسباب القبض عليها.





6 معلومات عن البلوجر نادين طارق 


- وتعد البلوجر نادين طارق هي بلوجر مشهورة عبر منصة تداول الفيديوهات الشهيرة تيك توك.

- وتعمل نادين في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

- ألقت بالأمس أجهزة أمن الجيزة القبض على البلوجر نادين طارق، بتهمة بث مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك والتي اعتبرت خادشة للحياء، ما أدى إلى انتشار الخبر واسعًا.

- وتعمل البلوجر المصرية ربة منزل، وعمرها 32 عامًا، واسمها الحقيقي آيه طارق محمد مختار. 

- وانتشرت الأقاويل في الفترة السابقة عن سبب القبض على البلوجر نادين طارق، حيث تداول البعض خبر تعرضها للعنف الزوجي وحدوث مشادة زوجية بينها وبين زوجها.

- بينما رأى البعض أن السبب الحقيقي للقبض على نادين طارق، هو انتشار فيديوهات خادشة للحياء لها غير منصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك مثيرة للجدل ومنافية للآداب في المجتمع المصري. 




اقرأ أيضا..








ملابسات القبض على البلوجر نادين طارق 


وقد قبضت الأجهزة الأمنية على البلوجر نادين طارق بسبب نشرها مقاطع فيديو مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تهدف إلى الترويج لأعمال منافية للآداب بهدف زيادة عدد المتابعين والمشاهدات والتربح من تلك الفيديوهات.

 بينما تم فحص هاتفها المحمول وتفريغه، واتضح أن لديها تاريخًا من نشر فيديوهات منافية للآداب بقصد تحقيق المشاهدات وأرباح غير مشروعة. ونتيجة لذلك، وجهت جهات التحقيق لها تهمة النشر غير المشروع وتحقيق الأرباح من محتوى غير لائق.




اقرأ أيضا..

ads