السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد الحلفاوي يتراجع عن اعتذاره لتصوير «حلوة الدنيا سكر»

الأحد 21/فبراير/2021 - 05:16 م
هير نيوز

تراجع المخرج خالد الحلفاوي، عن القرار الذي اتخذه مساء أمس السبت، والذي يُفيد باعتذاره عن استكمال تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وحرص على توضيح السبب وراء هذا القرار.

ونشر "الحلفاوي" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "تعديل على البوست السابق أولًا: شكرًا لمن يتابع مسلسل حلوة الدنيا سكر.. وشكرًا على رد الفعل الجميع على حدوتة الجريمة لا تفيد بطولة الرائع محمود عبد المغني.. ولكن وجب التوضيح أن ترتيب العمل هو من اختصاص صناع العمل حتى لو كانت حكايات منفصلة".

وتابع: "سبب غضبي من تغيير الترتيب هو أنه مش ن حق أي طرف تالت تعدسل الترتيب الذي نراه أفضل للعمل من وجهة نظرنا المتواضعة من غير حتى مكالمة تليفون وكأن الصناع دول جايين يعبو شرايط كل الغرض منها أن تملأ زمن عرض على الشاشة والسلام".

وأضاف خالد الحلفاوي: "القصتان بالنسبة لي لا فرق بالجودة عن بعضهم البعض.. ولكن غضبت لانتهاك حقي في رؤيتي للترتيب الذي من وجهة نظري سيكون أفضل للمشاهد وأفيد للعمل ككل.. وقد بلغني اعتذار من أحد المسؤولين في المحطة مفادة أن ما حدث كان سوء تفاهم غير متعمد".

واستطرد: "ورغبة مني في عدم إفساد فرحة القائمين على المسلسل بنجاح.. وعشان الناس دي سواء أبطال وإنتاج أو عاملين مالهمش ذنب في اللي حصل ده.. فقررت اعتبار ما حدث سوء تفاهم سخيف.. واستكمال إخراج الحلقات المتبقية لكي لا أؤذي أطراف ليس لها دخل في الموقف العجيب.. شكرًا لم أهتم بالأمر وآسف على الإطالة".

وتسبب المخرج خالد الحلفاوي في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك عقب إعلانه عن عدم استكماله العمل على مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وأشار إلى أن السبب في ذلك هو قيام جهة العرض بتغيير ترتيب الجكايات التي وضعها للعمل، دون الرجوع له، وتابع: "البعض أن هذا قد يضع المسلسل في ورطة كبيرة".

خالد الحلفاوي يتراجع

ads
ads