السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن نجلاء بدر.. كورونا يعزل نجمات الفن في 2021

الإثنين 22/فبراير/2021 - 03:11 م
هير نيوز


تسبب فيروس كورونا المستجد في حالة من الذعر والقلق، حيث اجتاح جميع دول العالم، في نهاية عام 2019، وحصد عدد كبير من الإصابات، والوفيات، الأمر الذي تسبب في خوف شديد لدى المواطنين باختلاف مكانتهم، وأعلنته منظمة الصحة العالمية بأنه وباء عالمي، وفرضت بعض الدول حظر على تجول المواطنين.

ومن بين الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، نجمات الوسط الفني، فمؤخرًا كشف العديد منهن عن إصابتهن بكوفيد-19، وآخرهن جاءت الفنانة نجلاء بدر، وإيناس عز الدين، وحرصت "هير نيوز" على رصد أبرز الفنانات التي خضعن لإجرءات العزل المنزلي في 2021، نتيجة إصابتهن.


نجلاء بدر
نجلاء بدر

نجلاء بدر
وتسببت الفنانة نجلاء بدر في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك عقب إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدةً خضوعها لإجراءات العزل المنزلي، ونشرت عبر صفتحها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا كوفيدنينتين.. ربنا يستر دعواتكم"، وتوالت عليها التعليقا بتمني الشفاء العاجل.


إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

إيناس عز الدين
وكشفت الفنانة إيناس عز الدين أيضًا بالساعات الأخيرة عن إصابتها بفيروس كورونا، وصرحت في بعض المواقع بأنها تعاني من تدهور كبير في حالتها الصحية نتيجة لإصابتها بالفيروس، وأنها تعاني من ألم بالعظام، وتعرضت لفقدان الوعي بسببه، وطالبت جمهورها، ومحبيها بالدعاء لها، وأكدت أنها تلتزم بإجراءات الحجر المنزلي، والإجراءات الاحترازية لمن حولها.


يسرا
يسرا

يسرا
وعلى الرغم من أن الفنانة يسرا أصيبت في الأيام الأخيرة من عام 2020، فإن إصابتها استمرت معها لنهاية شهر يناير 2021، لتخضع لإجراءات العزل المنزلي، وتعرضت بسببه أيضًا إلى تدهور كبير في حالتها الصحية، والتي تطلب استعانتها بجهاز التنفس الصناعي، ولكنها تماثلت الشفاء فيما بعد، وتسببت لها في تعطيل تصوير مسلسلها.


إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي
وبعد إصابة الفنانة يسرا أجرت الفنانة إيناس الدغيدي تحليل "pcr"، والذي أكد إيجابية إصابتها، وعلى الفور خضعت لإجراءات العزل المنزلي، وحرصت على تناول البروتوكول المصرح به من قبل وزارة الصحة، وحالها كما هو الحال مع الفنانة يسرا حيث أنها أصيبت في 2020، وتعافت في 2021.

ads
ads