الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة «سفاح الجيزة» لفضيلة المُفتي.. والنطق بالحُكم 27 مارس

الإثنين 22/فبراير/2021 - 07:21 م
هير نيوز

أحالت محكمة جنايات الجيزة المُنعقدة بالكليو 10،5 برئاسة المستشار حسين مسلم، رفع جلسة محاكمة المتهم قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بـ«سفاح الجيزة» لفضيلة المفتي لابداء الرأي الشرعي في اتهامه بقتل نادين، الطالبة بكلية الحقوق، شقيقة إحدى زوجاته، كما حددت 27 مارس للنطق بالحكم.

وطالب المحامي صابر حبيب حنا، دفاع المتهم، خلال مرافعته عن قذافي فراج، بإحالته إلى مستشفى الأمراض العقلية، لبيان سلامة قواه العقلية.

وأضاف المحامي صابر حبيب حنا، دفاع المتهم أمام المحكمة قائلا: "أنا مرهق وواقف من تسعة الصبح وأطالب بتحديد جلسة أخرى للدفاع عن المتهم".

كان المستشار حماده الصاوي النائب العام أحال المتهم "قذافي فراج" إلى "محكمة الجنايات" في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017 وإخفائه جثاميهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وكانت "النيابة العامة" قد أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

ads