الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جوده
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها... الانتقادات تلاحق حلا شيحة بعد العودة إلى الفن

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 11:46 ص
حلا شيحة
حلا شيحة

تحتفل الفنانة حلا شيحة، اليوم 23 فبراير بعيد ميلادها الـ41، والتي أثارت جدلًا واسعًا بسبب حياتها الشخصية، أكثر مما أثارته بأعمالها الفنية، على الرغم من أنها من أشهر فنانات هذا الجيل، وشاركت مع أهم نجوم السينما المصرية وأهمهم الزعيم عادل إمام. 

حلا شيحة، بالرغم من سنها الصغير إلا أن مشوارها ملئ بالأزمات المثيرة للجدل، والتي تضعها دائما في انتقادات كثيرة من قبل الجمهور، لكنها لا يختلف عليها أحد عن كونها أهم المواهب التمثيلية في مصر والوطن العربي. 

كان خبر عودة الفنانة حلا شيحة، للفن من جديد بعد 12 عامًا غياب عن الساحة وخلعها الحجاب مفاجئًا للكثيرين، حيث إنها كانت قررت الاعتزال في عام 2006 فى عز نجوميتها من أجل أن ترتدي الحجاب ثم النقاب وأن تتزوج من رجل كندي كان اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء، كما انتشرت في ذلك الوقت بأنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي، مما جعلها تدخل في دائرة الانتقادات فكيف بعد سنين الغياب والقرب من الله العودة وترك الحجاب. 

كما تعرضت حلا شيحة، أيضا إلى موجه من الهجوم بعدما تم انتشار صورة لها مع مي إبراهيم مقدمة حلقات "حيزبونة شو"، وهى تدخن سجائر، الأمر الذي دفع متابعيها لانتقادها بشكل حاد.

ودخلت حلا شيحة، ضمن الفنانات اللاتي أثرن ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا، بفستانها الذي رأي الجمهور أنه عاري ولا يسمح بأنها بعدما كانت ترتدي الحجاب، تظهر بفستان يكشف جزءًا من بطنها وعن ساقيها، ما عرضها لبعض الانتقادات.

ولم يترك الجمهور حلا شيحة، أيضا من السخرية بعدما ظهرت في تغير من ملامحها بأخر مسلسل لها "خيانة عهد" والذي توقع البعض بأنها أجرت عملية تجميل، والذي أظهرها بشكل غير طبيعي كما تعود عليها.

وكشفت حلا شيحة عن خصوعها لعملية تجميل قائلة: "أجريت بالفعل بعض التجميل وكانت لحظة جنان كنت أريد أن أرى شكلي متغيرًا ولكني ندمت عليها وتضايقت من شكلي بعد العملية، ولكن لم يكن لدي وقت لتغيير ما فعلت بسبب التصوير، وأنا لست ضد عمليات التجميل ولكنها لم تليق على وجهي لأن البساطة هي التي ميزتني، لذا لن أخوض تجربة التجميل مرة أخرى أبدًا.

وكانت آخر الانتقادات التي تعرضت لها حلا شيحة، هي زواجها من الداعية معز مسعود، منذ أسابيع، والذي انتشر عن وجود علاقة بينهما بعد انتشار صور لهما برفقة بعض والأمر الذي حاول الثنائي أن يخفيه عن جمهور السوشيال ميديا إلى أن أعلنت عن عقد قرانها، مؤكدة بأنه بينهما قصة حب طويلة.

والذي أدى من زيادة انتقادات الجمهور إلى حلا شيحة، بعد زواجها من معز مسعود، هو أنه كان متزوجًا من الفنانة شيري عادل، من وقت قصير وأنتج لها مسلسلًا، كما تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، ثم انفصلت عنه بعد 6 شهور فقط، كما تزوج من سيدة أخرى وأنجب منها نجله الوحيد.