الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موعد العرض المسرحي «الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل»

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 01:30 م
هير نيوز

تقدم فرقة "فن محوج" عرضًا مسرحيًا، بعنوان "الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل"، المأخوذة عن رواية الكاتب إيهاب معوض، والتي يخرجها محمود عبد العزيز، وذلك يوم الجمعة 12 مارس، بمسرح الهوسابير بالقاهرة.

وفرقة "فن محوج" قدمت العديد من المسرحيات منها هيبتا عن رواية هيبتا، وفي قلبي أنثى عبرية، ويوتوبيا وأفيزيا عن رواية أفيزيا.

ومن الجدير بالذكر أن كتاب "الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل" كتبه إيهاب معوض، على غرار الكتاب العالمي الشهير "الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" لجون جراي، والذي بيع بأكثر من 20 مليون نسخة، والذي نال استحسان النساء في جميع أنحاء العالم.

ويقول إيهاب عن كتابه: "مع كل احترامنا للدكتور وكتابه الرائع... لكن برضه الكتاب ناقص مواضيع كتير ومهمة... يعني مثلًا ماتكلمش على سيكولوجية الفانلة الحمالات للزوج ومدى تأثير ريحتها على الزوجة، ولا حتى اتكلم على مناخير الزوج وعلاقتها بحاسة السمع عند الزوجة أثناء النوم، كمان الكتاب تجاهل عمدًا التعرض للاختلافات الجوهرية بين الزوجة اللي بتعرف ترقص والزوجة اللي مابتعرفش وعلاقتهما بخيانة الزوج أو رغبته في الزواج بأخرى... وغيرها وغيرها (بس الواحد مش عايز يتكلم) من المواضيع شديدة الحساسية والتي تمس صلب العلاقة بين الراجل والمرأة الشرقيين... "اللي هما من الشرقية يعني".

وقد استقبلت النساء كتاب "الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل" بترحيب كبير واهتمام بقراءته، وقد كتبت آلاف المراجعات والقراءات عنه في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرفي على موعد العرض المسرحي «الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل»

تعرفي على موعد العرض المسرحي «الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل»
ads