الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار شريف تواصل استعداداتها لبطولة قطر لتنس السيدات

الخميس 25/فبراير/2021 - 12:35 م
ميار شريف
ميار شريف

تواصل بطلة مصر للتنس ميار شريف استعداداتها للمشاركه في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس في نسختها الـ 19 في الفترة من 1 إلى 6 مارس المقبل على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الدوحة، بمشاركة عدد كبير من اللاعبات المصنفات على العالم.

وظهرت ميار شريف اليوم الخميس، أثناء تدريبها مع الأرجنتينيه ناديا بودورسكا، المتأهلة إلي نصف نهائي بطولة رولان جاروس للتنس العام الماضى ضمن استعدادات البطلتين لبطولة قطر.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات لعام 2021 للتنس، طرح تذاكر البطولة للبيع عبر شبكة الإنترنت، بداية من أمس الأربعاء.

وستكون التذاكر محدودة تماشيًا مع تدابير الصحة والسلامة المعمول بها، لضمان سلامة جميع المشاركين والجماهير بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال سعد المهندي مدير البطولة في تصريحات صحفية، "يسعدنا أن نبدأ في بيع تذاكر نسخة هذا العام من بطولة قطر توتال المفتوحة، ونحن على ثقة بأن البطولة ستكون مثيرة كما كانت دائمًا، وذلك في ظل مشاركة أفضل نجمات التنس في العالم".

ويشارك في البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 565 ألفا و530 دولارًا، 32 لاعبة، في فئة الفردي و16 فريقًا في الزوجي.

وودعت ميار شريف بطولة أستراليا المفتوحة للتنس علي يد السلوفينية كايا جوفان بالدور الثاني للبطولة، بعدما خسرت في مباراة ماراثونية امتدت حوالي ٣ ساعات، وانتهت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع ٦-٣ ٦-٧ ٣-٦ لصالح السلوفينية كايا جوفان.

ads
ads