الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهورها بالحجاب.. «دُرة» لـ جمهورها: «أقبل اللحظة كما هي»

الجمعة 26/فبراير/2021 - 12:54 ص
هير نيوز

حرصت الفنانة دُرة، على توجيه بعض النصائح لجمهورها، وحثتهم على ضرورة تقبل الواقع كما هو بل، والتعامل مع الأمور كأنها من اختيارتك حتى، وإن كانت عكس ذلك.

ونشرت "درة" عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردة: "أقبل ثم تصرف.. أيًا كان ما تحتويه اللحظة الحالية.. أقبلها كما لو كنت قد اخترتها.. أعمل معها دائمًا.. وليس ضدها".

وكانت تسببت الفنانة درة في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها مرتدية الحجاب في كواليس مسلسل "بين السما والأرض"، وهو المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو مكونًا من 15 حلقة فقط، ويأتي هذا ضمن الخطة التي وضعتها الشركة المتحدة للإنتاج، من أجل طرح عد من الأعمال التليفزيوينة تضمن 15 حلقة فقط.

وتواصل "درة" تصوير مسلسل "بين السما والأرض"، ويشاركها به عدد من النجوم من بينهم هاني سلامة، ويسرى اللوزي، ونورهان، ومحمد ثروت، ومصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ومن حوار إسلام حافظ، وتأليف نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل.

وعلى جانب آخر تواصل "درة" تصوير فيلم "الكاهن"، وذلك بالمشاركة مع عدد من النجوم، وهو محمود حميدة، وإياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، وحسين فهمي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر "درة" بالحجاب في كواليس العمل، فقد ارتدته في عدد من أعمالها السابقة، من بينهم "مولانا"، و"يوم وليلة"، و"سجن النسا"، و"المعدية".

الكلمات المفتاحية