الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جارة «ضحية الأميرية» تكشف مفاجآت حول قتل مصطفى طنطاوي

الخميس 25/فبراير/2021 - 08:07 م
هير نيوز

روت "رقية ع" أحد جيران الشاب مصطفى طنطاوي، المقتول على يد اثنين أشقاء في أحد شوارع منطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، تفاصيل جديدة بشأن واقعة الشاب مصطفى طنطاوي.

وقالت: "إن الواقعة بدأت بمشادة كلامية من والدة المتهمين لأسرة المجني عليه، وحاول الجيران تهدئة الموقف، إلا أن جاء المتهمان وقالا أبشع الألفاظ لأسرة المجني عليه وتطور الأمر للتعدي بالحجارة، ووالدة المتهمين تعدت على ممتلكات المنزل الخاص بأسرة المجني عليه".

وأضافت لـ«هير نيوز»، قائلة: "حاولت والدة المتهمين استفزاز أسرة المجني عليه، والآخرين لم يستطعيوا المشاجرة معهم، لأنهم بلطجية، وبعد فض تلك المشاحنات، لم يمر سوى ساعة على المشادة التي حدثت بينهم، ويمر الشاب مصطفى طنطاوي الضحية، من أمام منزلهم وفاجأة ظهروا المتهمين وحاملين أسلحة بيضاء، وأقدموا علي طعن الشاب 9 طعنات، وبعد أن قتلوه بدأوا في تلويح السلاح في الشارع أمام المارة متفاخرين بقتل المجني عليهم قائلين: "حد عاوز يموت تاني".

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل شاب على يد سائق "توكتوك" بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغًا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بحارة محمود أبو زيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وبين محمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

بالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين بأن المجني عليه كان عائد إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

حرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين أيام على ذمة التحقيقات.