الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فستان عارِِ وانفصال عاطفي».. أزمات في حياة شيري عادل

الخميس 25/فبراير/2021 - 09:23 م
هير نيوز

تمر الفنانة شيري عادل، بأزمة صحية شديدة تسببت في خضوعها لعملية جراحية دقيقة، ولم يكشف حتى الآن عن سبب الجراحة، والذي جعلها تتصدر "ترند جوجل".

ومرت شيري عادل، بالعديد من الأزمات الصعبة منذ بداية دخولها عالم الفن في من خلال دورها في فيلم "أصحاب ولا بزنس" عام 2001 وكانت طفلة، ثم تألقت وشاركت في عدة أعمال بـالسينما والدراما.

- أزمة زواجها من معز مسعود
منذ الإعلان عن زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود، تعرضت لانتقادات وهجوم كبير من قبل الجمهور الذي لم يكن متقبل ومرحب بمثل هذه الذيجة وأيضًا من محبي الداعية الإسلامية، تحت شعار: "كيف يختلط الزيت بالماء؟".
وكان قد وجه معز مسعود رسالة نارية لمهاجميه لزواجه من "شيري عادل"، قائلًا: "أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر الله لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأُدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي".

وبعد عامِِ واحد فقط انفصلت شيري عادل، عن معز مسعود، دون الكشف عن التفاصيل، والتي طالبت من الجميع أن يتحدث عن حياتها الخاصة.

- شيري عادل حامل
انتشرت صورة لـ الفنانة شيري عادل، وهي حامل وذلك قبل زواجها من الداعية معز مسعود، مما أثارت تلك الصورة جدلًا واسعًا، فكيف أن تكون حامل دون أن تتزوج، إلى أن بعد ذلك اتضح أنها من فيلم "فين قلبي" مع الفنان مصطفى قمر.

- قصة حب "شيري عادل" و"محمد إمام"
ارتبط أيضًا اسم شيري عادل، بـالشائعات، فقد انتشرت عن وجود قصة حب بينها وبين الفنان محمد إمام، بعد فيلم "حسن ومرقص" وأنهما بستعدان للزواج، ورغم ذلك لم يخرج أحد من الطرفين لينفي أو يأكد.

- فستان شيري عادل في مهرجان الإسكندرية
كما تعرضت شيري عادل، لموقف صعب بعد ظهورها في مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث كانت ترتدي فستانًا أسود، وقام البعض بعمل بعض التعديلات باستخدام برامج الفوتوشوب، وأصبحت الصورة تظهر من خلالها ساق شيري عادل بشكل جريء، وتعرضت بسببه لهجوم شديد إلى أن أوضحت الحقيقة من خلال الصور الحقيقة لها، وتم حذف الصور وتفهم الكثيرون لطبيعة ما حدث.

ads